الرئيسية / رياضات قطرية / دحلان الحمد : بطولة العالم للقوى بوابة مهمة لمونديال 2022

دحلان الحمد : بطولة العالم للقوى بوابة مهمة لمونديال 2022

كشف دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للقوى ومدير عام اللجنة المنظمة لبطولة العالم القادمة (الدوحة 2019) عن جاهزية بلاده قطر لاستضافة البطولة وهناك تنسيق كامل بين اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي حيث تسير الأمور على أكمل وجه كما خطط لها سابقا.
وقال الحمد، في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن قطر في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات استضافة البطولة وأن المنشآت التي تستضيف هذا الحدث الكبير جميعها جاهزة بداية من استاد خليفة وإضافة لكورنيش الدوحة الذي سيكون محط الأنظار في ظل التركيز على سباقات الطريق التي ستقام ليلا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم.

الكورنيش جاهز للماراثون
وأشار إلى أن الكورنيش أصبح في الفترة الأخيرة بمثابة ورشة عمل على مدار الساعة وجرى التنسيق مع وسائل الإعلام والتلفزيون بشأن تركيب الكاميرات الخاصة بنقل هذا السباق على الهواء مباشرة لتكون كل الاستعدادات على ما يرام قبل فترة جيدة من بدء البطولة التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتوقع الحمد أن يكون الحضور الجماهيري ملفتا على الكورنيش كون هذا الحدث يقام لأول مرة بهذا الحجم وسيجذب الكثير من المتابعين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...