الرئيسية / رياضات قطرية / دبلان يخطف ذهبية التراب في ختام كأس اتحاد الرماية

دبلان يخطف ذهبية التراب في ختام كأس اتحاد الرماية

دبلان يخطف ذهبية التراب في ختام كأس اتحاد الرماية

دبلان يخطف ذهبية التراب في ختام كأس اتحاد الرماية

استطاع محمد دبلان أن يخطف ذهبية منافسة التراب لفئة الرجال وذلك في المنافسات الختامية من بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم للموسم الرياضي 2018، والتي جرت أحداثها خلال الفترة من الحادي عشر وحتى السابع والعشرين من شهر اكتوبر الحالي في مسابقات البندقية والمسدس والقوس والسهم والشوزن.
وتمكن انجيلو سكالزوني من احراز المركز الثاني والميدالية الفضية بينما كانت البرونزية من نصيب حمد العذبة. وفي فئة الشباب تمكن حسين البناي من احراز المركز الاول والميدالية الذهبية وفهد الدوسري المركز الثاني وعبدالرحمن النعيمي المركز الثالث. وفي فئة النساء توجت خلود الخلف بالذهبية وآمنة العبدالله بالفضية .
وقام عبدالله الحمادي عضو المجلس والعنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية بتتويج الفائزين، من جانبه أكد سعود حمد القحطاني رئيس لجنة الحكام بأن المتغيرات المناخية التي صاحبت اجواء البطولة لم تؤثر على اداء الحكام وهذا دليل على قدرة الفريق الذي يعمل بالاتحاد القطري للعبة واشاد القحطاني بالدور المتميز للحكم الدولي نوره الحكمي خلال ادراتها لجولة نهائي الاسكيت فئة النساء والتي صاحبها رياح وامطار قوية.
من جهته اكد محمد دبلان ان ذهبية مسابقة التراب كانت طموحا اسعى له منذ الاعلان عن برنامج البطولة والتي اتمكن من خلالها تمثيل اللعبة بمستواها المحلي والدولي بصورة لائقة، والحمدلله فإن الجولات التي خضتها على مدى يومين كانت جيدة رغم انني كنت اطمح لكسر رقمي السابق. وقالت العنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية بأن مستوى سيدات الرماية في تقدم دائم ، ونسعى دائما لكسب المزيد من الفتيات لتمثيل المنتخب القطري بكافة الاصعدة، وذكرت بأن مسابقة الاسكيت كانت اكثر المسابقات تحديا، من جانبه أكد وائل العنزي المسؤول الاعلامي بأن البطولة شهدت تنافساً مثيراً ووجدت تغطية جيدة من كل وسائل الاعلام بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...