الرئيسية / الدوري القطري / خلفان مطلب جماهير العربي

خلفان مطلب جماهير العربي

يختتم فريق الكرة بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم على الملاعب الخارجية باكاديمية اسباير استعدادا لمواجهة الدحيل فى الاسبوع الثاني من الدوري، ويسعى العربي لمواصلة انطلاقته القوية بعد فوزه على الاهلي في الجولة الاولى بثلاثة اهداف لهدف وحيد.
وكان الايسلندي هيمير هالجريمسون قد قاد المران الرئيسي امس بمشاركة كافة اللاعبين حيث ركز على وضع اخر اللمسات على التشكيلة الاساسية التي ستخوض المواجهة.
ومن جهتها طالبت الجماهير العرباوية ادارة النادي بالاسراع في انهاء الاجراءات الخاصة بضم النجم خلفان ابراهيم خلفان وذلك بعد ان تعطلت المفاوضات بين فريقي الريان والعربي مؤخرا مما اجل حسم ملف انتقاله بصفة رسمية لصفوف العربي وهو ما جعل اللاعب يغيب عن مباراة الاهلي رغم دخوله المبكر في استعدادات الفريق والتحاقه بالمعسكر الاسباني الذي اقامة العربي، ومن المنتظر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة انفراجا في ملف انتقال خلفان بصفة نهائية للعربي لا سيما في ظل وجود اتفاق مبدئي بين ادارتي العربي والريان ولم يتبق سوى التصديق على انتقال اللاعب.
وعلى صعيد متصل اكد فهد شنين لاعب العربي ان فريقه عازم على الظهور بقوة امام الدحيل، وقال اللاعب عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي امس «نحن جاهزون للفوز على الدحيل وننتظر مساندة جماهيرنا الكبيرة.. واذا فزنا فلن تكون مفاجأة كل فريق يمتلك 11 لاعبا والميدان هو الفيصل بين الطرفين في هذه المواجهة.كما دخل الاسباني مارك مونيسا في تشكيلة افضل اللاعبين الاسبانيين المحترفين خارج الدوريات الخمسة الكبرى حسب موقع ميجرانتيس ديل بالون الاسباني وهو ما يؤكد ان اللاعب مكسب كبير للعربي وسيشكل صمام الامان في محور الدفاع العرباوي خلال المرحلة المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...