الرئيسية / رياضات قطرية / ختام ناجح للدورة التدريبية الثانية للسيدات

ختام ناجح للدورة التدريبية الثانية للسيدات

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية الثانية لكرة القدم للسيدات التي أقامتها لجنة رياضة المرأة بالتعاون مع السفارة الهولندية ونظمها الاتحاد الهولندي لكرة القدم بمشاركة 28 مدربة على مدار ثلاثة أيام بمقر اللجنة في أسباير زون.
وقامت مها العبدالجبارأمين السرالمساعد بلجنة رياضة المرأة وسعادة بهية تهذيب لي سفيرة هولندا بتكريم المدربات المشاركات وطاقم التدريب الهولندي الذي قام بتدريس الدورة، كما تسلمت المدربات المشاركات شهادات معتمدة في تدريب كرة القدم وسط أجواء احتفالية.
من جهتها أعربت سعادة سفيرة هولندا، عن فخرها بالتعاون المستمر مع لجنة رياضة المرأة القطرية وقالت “كان أسبوعاً رائعاً، أشكر جميع من ساهم في نجاح هذه الفعالية، المدربات المشاركات اندمجن سريعاً في الدورة التدريبية وأظهرن كفاءة عالية في تعلم مهارات ستفيدهن كثيراً داخل وخارج الملعب وأبدت سعادتها بان كأس العالم2022 ستقام هنا في قطر بعد أعوام قليلة.
فيما أعربت مها العبدالجبار عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي شهدته هذه الدورة التدريبية الثانية والإقبال الكبير من المدربات القطريات على المشاركة فيها وقالت “حققت الدورة نجاحاً فاق التوقعات، تعاوننا مع السفارة الهولندية ليس الأول من نوعه، وانها المرة الثانية نقيم الدورة التدريبية على مستوى كرة القدم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...