الرئيسية / رياضات قطرية / ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية للتنس التي أقيمت على مدار أسبوع بملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة أكثر من 55 لاعبا ولاعبة.
وأشرف على مراسم تتويج الفائزين في البطولة، طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وصلاح المانع نائب الرئيس ومدير الشؤون الحكومية والعامة بشركة إكسون موبيل قطر وذلك بحضور سلطان خلفان مدير البطولة وإبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إضافة إلى جمع من محبي التنس. وقدم طارق زينل باسم الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة خلال الحفل درع شكر إلى صلاح المانع وذلك تقديرا لدور شركة إكسون موبيل قطر المتواصل في دعم الرياضة في دولة قطر بشكل عام و لعبة التنس بصفة خاصة .
وقد أسفرت نتائج البطولة عن تتويج اللاعب غانم السليطي بلقب فئة فردي الأولاد لتحت 12 سنة فيما حصل على مركز الوصافة سلطان ناصر المالكي لنفس المسابقة.
وفئة فردي الأولاد لتحت 14 سنة، فاز لاعب المنتخب مشاري نواف بلقب هذه المسابقة فيما آل المركز الثاني للاعب مشعل الخنجي.
وهنأ طارق زينل أمين السر العام للتنس والاسكواش والريشة الطائرة جميع الفائزين بالمراكز الأولى، مؤكدا أهمية هذه البطولة المخصصة للمنتخبات الوطنية للتنس في تحسين مستوى اللاعبين القطريين وتقييم أدائهم وترتيبهم الداخلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صراع شرس بين فرسان العالم

صراع شرس بين فرسان العالم

ينطلق اليوم على الميدان الرئيسي بالشقب ( عضو مؤسسة قطر ) نهائي ...