الرئيسية / أخبار العنابي / ختام معسكر الأدعم بمشاركة 34 لاعباً

ختام معسكر الأدعم بمشاركة 34 لاعباً

أسدل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الستار على معسكره المغلق محليا، والذي بدأ في منتصف الشهر الماضي في اطار التجهيزات لاستئناف المشوار ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهايات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وخاض الادعم اول تجمع له في ظل ازمة انتشار فيروس كورونا “كوفيد- 19″، لاسيما في ظل ايقاف جميع الانشطة الرياضية، بما فيها تأجيل مواجهاته السابقة. وكان المعسكر الاعدادي للمنتخب قد دام حوالي ثلاثة اسابيع وتم خلاله تطبيق جميع الاجراءات الصحية المتفق عليها.

وشهدت تدريبات المنتخب الاولى تواجد قائمة ضمت 34 لاعبا، حيث تم التركيز اكثر من قبل الجهاز الفني بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز على الاهتمام بالجانب البدني للوقوف اكثر على جاهزية اللاعبين، اضافة الى تدريبات مهارية اخرى بالكرة للارتقاء اكثر بالجانب الفني.

وعقب انتهاء معسكر العنابي، سيعود اللاعبون الدوليون لأنديتهم لاستئناف تدريباتهم المعتادة قبل انطلاق منافسات الدوري في ال24 من الشهر الجاري، خاصة مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وسينتظم المنتخب القطري في معسكر اعدادي اخر خلال الاشهر القليلة القادمة، في اطار التحضيرات لمباريات الجولات المتبقية من عمر التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...