الرئيسية / رياضات قطرية / ختام بطولة المنتخبات الوطنية للتنس

ختام بطولة المنتخبات الوطنية للتنس

أسدل الستار أمس على منافسات بطولة الأشبال والناشئين للمنتخبات الوطنية للتنس التي نظمها الاتحاد القطري للتنس بمجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع في فئات سنية مختلفة.

وقام إبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للتنس وكابتن سلطان خلفان بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة وذلك بحضور جمع من أولياء امور اللاعبين ومحبي لعبة التنس إضافة إلى عدد من موظفي الاتحاد. ونوه إبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للتنس في تصريح له على هامش الحفل الختامي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون القطريون خلال البطولة وسعيهم الحثيث لتقديم أفضل ما لديهم، مؤكدا أهمية مشاركتهم في هذه البطولة المحلية باعتبارها من المحطات المهمة التي يعول عليها الاتحاد القطري للتنس في ترتيب بيته الداخلي في سياق بداية الموسم الرياضي الجديد.

وأشار الخليفي إلى أن الاتحاد ومن خلال تنظيم هذه البطولة، يهدف إلى إعادة تصنيف اللاعبين القطريين داخليا وتقييم مستواهم قبيل خوض الاستحقاقات المهمة التي تنتظرهم من أجل العمل على تدارك جميع النقائص والرفع من أداء اللاعبين. وكانت النتائج الأخيرة للبطولة قد أسفرت عن سيطرة اللاعب القطري ريان الجفيري على لقب فئة فردي الأولاد لتحت 18 سنة بينما حصد علي اليافعي المركز الثاني لهذه الفئة. أما في فئة البنات لتحت /18/ ، فقد فازت اللاعبة سليمة والي بالمركز الأول بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة شيخة خليفة.

من جانبه، توج اللاعب عادل والي بلقب فئة الأولاد لتحت 14 سنة بينما حقق مركز الوصافة عبد الله الغريب. أما في فئة البنات لتحت 14 سنة، فقد حصلت اللاعبة /في البلوشي/ على المركز الأول بينما فازت اللاعبة غادة إبراهيم بالمركز الثاني. وفي مسابقة زوجي الأولاد لتحت 14 سنة، فاز الثنائي عبد الله الغريب وتركي ماجد العبدالله بلقب هذه الفئة فيما نال مركز الوصافة الفريق المكون من مشعل الخنجي وناصر الخليفي. من جهته، حصد اللاعب حسن عادل، المركز الأول في فئة الأولاد لتحت 12 سنة فيما جاء في المركز الثاني اللاعب فهد الخليفي.

وفي فئة زوجي الأولاد لتحت 12 سنة، فقد تمكن الثنائي المكون من حسن عادل وغانم السليطي من السيطرة على المركز الأول بينما ظفر الثنائي المكون من فهد الخليفي وفهد آل ثاني بالمركز الثاني. في المقابل، نالت اللاعبة صفية آل ثاني المركز الأول في فئة البنات لتحت 12 سنة بينما حققت المركز الثاني اللاعبة جنة الشيخ. وفي مسابقة البنات لتحت 10 سنوات، فقد فازت اللاعبة دانة الشيخ بالمركز الأول فيما جاءت في المركز الثاني اللاعبة دانة خليفة.

من جانبه، حقق اللاعب عبد الله محمود لقب فئة الأولاد لتحت 10 سنوات بينما جاء في المركز الثاني عبد العزيز مفتاح. أما في فئة الأولاد لتحت 9 سنوات، فقد حصد اللاعب هادي الشرشني المركز الأول فيما جاء في المركز الثاني عبد الرحمن النعمة. وفي مسابقة البنات لتحت 9 سنوات، توجت اللاعبة مريم آل ثاني بالمركز الأول فيما حققت نظيرتها جوهرة زينل المركز الثاني. أما في فئة الأولاد لتحت 8 سنوات، فقد حصد اللاعب فارس محمد المركز الأول فيما نال اللاعب حمد السليطي المركز الثاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...