الرئيسية / رياضات قطرية / ختام النشاط الصيفي لأبناء منتسبي القوات المسلحة

ختام النشاط الصيفي لأبناء منتسبي القوات المسلحة

أُقيم صباح أمس الاثنين حفل ختام النشاط الصيفي الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العسكري لأبناء منتسبي القوات المسلحة القطرية في صالة العطية بنادي السد الرياضي بحضور العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري وكبار القادة الضباط في القوات المسلحة.. الى جانب أهالي الطلاب المشاركين في النشاط الصيفي، كما شاهد فعاليات اليوم الختامي للنشاط عدد من الأسر والجماهير التي استمتعت بفعاليات وفقرات النشاط الرياضية والترفيهية..
بدأ الحفل بتلاوة آيات عطِرة من القرآن الكريم، كما تخلل الحفل عدد من العروض الممتعة والفقرات الرياضية قام بها طلاب النشاط الصيفي متمثلة في كرة القدم والملاكمة والتايكوندو ولعبة شد الحبل.

وفي نهاية الحفل قام سعادة رئيس الاتحاد الرياضي العسكري بتوزيع الهدايا وتكريم الطلاب المتميزين خلال النشاط الصيفي تشجيعاً لهم على مواصلة الجهود في كافة الأنشطة الرياضية.. واختتم الحفل الرائع بعزف النشيد الوطني للإعلان الرسمي عن نهاية فعاليات المهرجان الصيفي لأبناء منتسبي القوات المسلحة وفي النهاية التقط أبناء منتسبي القوات المسلحة مجموعة من الصور التذكارية مع العميد الركن يوسف دسمال الكواري وكبار القادة الضباط في القوات المسلحة.

مهارات كروية
الفقرة الثانية في الحفل الختامي أثارت إعجاب الجميع أيضاً لأنها كانت خاصة برياضة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم والتي قدم فيها أبناء منتسبي القوات المسلحة مهارات كروية فائقة تؤكد أن كرة القدم القطرية ستستفيد كثيراً في المستقبل القريب بإذن الله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إذاعة بلجيكية: أسباير أهم المراكز الرياضية في العالم

إذاعة بلجيكية: أسباير أهم المراكز الرياضية في العالم

أبرز تقرير لإذاعة ” آر. تي. بي. إف” البلجيكية التقدم الذي تحرزه ...