الرئيسية / الدوري القطري / حمودان لاعب الخور: دخلنا مرحلة الشك!

حمودان لاعب الخور: دخلنا مرحلة الشك!

يعد المغربي احمد حمودان لاعب الخور أحد اهم الاسلحة القوية التي يعتمد عليها المدرب عمر نجحي في تشكيلة الفرسان خلال مباريات هذا الموسم، لما يمتلكه من مؤهلات فنية ومهارية عالية، ودائما ما يبذل قصارى جهده من اجل مساعدة الفرسان في تحقيق افضل النتائج، ولكن دائما ما يصادف الفريق سوء حظ كبيرا في تحقيق نتائج ايجابية على الرغم من المستويات الجيدة التي يظهرها الفريق في المباريات وهو الامر الذي جعل الفريق يتواجد في منطقة الخطر باحتلال المركز العاشر.

في البداية.. كيف ترى الوضع الذي يمر به الخور حالياً؟
الوضع الحالي للفريق صعب للغاية في ظل تراجع النتائج، واعتقد ان ما حققناه حتى الآن غير مرضٍ لنا على الاطلاق على صعيد النتائج بالرغم من الأداء الجيد الذي قدمناه فى العديد من المباريات إلا أنه في النهاية المقياس يكون بالنتائج، وكنا نطمح للأفضل ولكن لم تخدمنا الظروف وهذا وارد في كرة القدم التي لم تنصفنا هذا الموسم، على الرغم من ذلك لدينا ثقة كبيرة في انفسنا لتقديم الافضل واعتقد اننا قادرون على التعويض فيما تبقى من مواجهات فهناك خمس مواجهات سوف نسعى خلالها لتحقيق الفوز فيها من اجل تحقيق البقاء.

ما هي الأسباب التي أدت إلى تراجع نتائجكم؟
عدم التوفيق الذي يصاحب الفريق، باستمرار منذ انطلاق الجولة الثالثة من عمر الدوري، فبعدما نجحنا في تحقيق أربع نقاط في اول جولتين وكسرنا نحس النتائج السلبية التي لازمت الفريق في اول جولتين على مدار السنوات الست الأخيرة ولكن صادف بعد اول جولتين سوء طالع بخسارة العديد من النقاط السهلة على الرغم من ان الفريق كان يقدم مستويات طيبة للغاية لننهي القسم الاول بحصيلة لم ترضنا على الاطلاق وهو 6 نقاط، وفي القسم الثاني حصدنا 8 نقاط في السبع جولات التي خضناها حتى الآن، وخلال الجولات المتبقية سوف نقاتل من اجل الحصول على اكبر قدر من النقاط فيها لتحقيق هدفنا بالبقاء بين الكبار.

ما مدى الضغط الذي تشعرون به؟
انا شخصياً أشعر بضغط كبير كوني أريد مساعدة الفريق على تحقيق البقاء بين فرق الدرجة الاولى، وهذا هو هدفنا الحالي، فلم يتبق سوى خمس جولات فقط على خط النهاية لذلك نحن مطالبون ببذل قصارى الجهد من أجل تحقيق هذا الهدف، وبالنسبة للمواجهات المتبقية من عمر المسابقة سنخوضها كأنها نهائيات، وكل مباراة تمثل اهمية كبيرة.

ما مدى تأثير خسارتكم من العربي هذه الهزيمة عليكم مستقبلا؟
أعتقد أننا دخلنا مرحلة الشك “الخطر” بعد هذه الخسارة كونها تؤزم اكثر وضعية الفريق، خاصة ان اقرب منافسينا وهما ام صلال والشحانية وضعانا تحت الضغط بعد تعادلهما في الجولة الماضية بالدوري، واعتقد ان البقاء في دوري النجوم سيكون للاقوى.

بأي نظرة ترى المباريات الخمس القادمة؟
المباريات المتبقية لنا ستكون مهمة ومصيرية بل إننا سنعتبرها بمثابة مباريات كؤوس وأؤكد لك وللجميع أن الخور لن يهبط إلى دوري المظاليم.. واللاعبون يشعرون بالمسؤولية تجاه الفريق.

وماذا عن مواجهة السد المقبلة بالتحديد؟
اعتقد ان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق وسنقاتل من أجل تحقيق الانتصار او الخروج بنقطة على الاقل.

وما هدف الخور هذا الموسم؟
هدفنا التواجد في المنطقة الدافئة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد والدحيل المؤجلة.. 21 أكتوبر

السد والدحيل المؤجلة.. 21 أكتوبر

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلات على مواعيد الجولتين الرابعة والخامسة، وكذلك ...