الرئيسية / الدوري القطري / حكام مواطنون لكل لقاءات الجولة الأولى

حكام مواطنون لكل لقاءات الجولة الأولى

حكام مواطنون لكل لقاءات الجولة الأولى

حكام مواطنون لكل لقاءات الجولة الأولى

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة تعيينات الجولة الأولى من مباريات دوري النجوم التي تنطلق اليوم، وتم اختيار حكام مواطنين لإدارة كل المباريات في الجولة بدون استثناء، وبالنسبة لمباريات اليوم، فيدير عبدالهادي الرويلي لقاء الغرافة مع قطر ومعه سعود أحمد وناصر الدوس مساعدان، وزاهي الشمري حكما رابعا وخميس المري وخميس الكواري حكمان إضافيان.

بينما يدير محمد الشمري لقاء العربي مع الخور معه جمعة بورشيد وماجد هديرس مساعدان ومحمد عبدالعزيز حكما رابعا وخميس الكواري وسعود العذبة حكمان إضافيان، ويدير نايف قادري لقاء أم صلال مع السيلية ويعاونه كل من طالب سالم وأحمد صلاح وخالد عايد حكما رابعا وسلمان فلاحي وعبدالرحمن الجاسم حكمان إضافيان.

أما مباريات الغد، فيدير سعود العذبة مباراة الخريطيات مع السد ومعه كل من طالب سالم وخالد عايد معاونيان، وناصر الدوس حكما رابعا وكل من عبدالرحمن الجاسم ونايف قادري حكمان إضافيان.
ويدير سلمان فلاحي مباراة لقاء الشحانية والدحيل ومعه كل من زاهي الشمري وفيصل الشمري، وجمعه بورشيد حكما رابعا وكل من عبدالله العذبة وعبدالعزيز موسي حكمان إضافيان.

أما مباراة الريان مع الأهلي فيديرها خميس الكواري ويعاونه كل من سعود أحمد ومحمد عبدالعزيز وماجد هديرس حكما رابعا ويوسف الشرشني وخميس المري حكمان إضافيان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي يعمق معاناة الخريطيات

العربي يعمق معاناة الخريطيات

تتواصل معاناة الخريطيات بعد تعرضه للهزيمة الثالثة عشرة له في الدوري هذا ...