الرئيسية / أخبار العنابي / حسن الهيدوس قائد الأدعم: نملك مثلث النجاح

حسن الهيدوس قائد الأدعم: نملك مثلث النجاح

تحدث حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ونادي السد بصراحة ووضوح عن بطولة كاس آسيا التي تقام بالامارات بعد بضعة ايام ومشاركة منتخبنا فيها ضمن 24 منتخبا تأهلت لنهائيات هذه البطولة لاول مرة حيث قال اعتقد اننا نبحث عن الاداء المثالي في بطولة كاس اسيا المقبلة لأنه سيمنحنا دفعة هائلة خاصة في اطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كاس العالم التي تنظمها قطر في 2022 إن شاء الله.

اضاف ان العام الجديد الذي يبدأ اليوم ” 2019 ” مهم للغاية بالنسبة لنا لأننا لن ننافس في كاس اسيا فقط ولكن ايضا سننافس في بطولة كاس كوبا اميركا التي تقام في يونيو القادم بالبرازيل، وبصراحة لابد من توجيه الشكر لاتحاد الكرة القطري لأنه نجح في الحصول على مثل هذه الدعوة للمشاركة في احدى البطولات الكروية الكبرى على مستوى العالم .

واستطرد قائد منتخبنا الوطني قائلا ان كلا من كاس اسيا وكذلك كوبا اميركا جزء من خطة استعداداتنا لبطولة كاس العالم في 2022 ونسعى للاستفادة من كل بطولة نشارك فيها.

وواصل الهيدوس تصريحاته قائلا اننا كمنتخب نملك مجموعة متميزة من اللاعبين والموهوبين والذين استعدوا بشكل جيد للغاية من اجل احداث تأثير في بطولة كاس اسيا بالامارات وتحقيق افضل نتائج على الاطلاق في تاريخ هذه البطولة.

ولم يكتف الهيدوس بهذا بل قال ايضا كبداية اعتقد اننا من الممكن ان نتجاوز الدور ربع النهائي في بطولة اسيا ، فمع مجموعة اللاعبين المتميزين يوجد فيلكس سانشيز وهو مدرب كبير والذي يملك خبرة جيدة بالمنتخب لاستمراره معه منذ اكثر من عام حتى الآن ، بالاضافة لهذا لدينا اتحاد كرة داعم جدا للمنتخب ومتوافق مع متطلبات الفريق.

وعن سبب تفاؤله لإمكانية تحقيق نتائج ايجابية بالنسبة لمنتخبنا الوطني قال الهيدوس ان هذا الامر يعتمد على سلسلة النتائج الايجابية التي قمنا بتحقيقها تحت قيادة فيلكس سانشيز، واشار الهيدوس قائلا بالطبع هذه النتائج الايجابية في اللقاءات الودية زادت من سقف التوقعات بين الجماهير ، ولكنه بالنسبة لنا في الفريق لايكون اكثر من محفز ايجابي على مواصلة العمل من اجل تحقيق ما نرجوه.

ونفى حسن الهيدوس في لقاء مع موقع الاتحاد الاسيوي ان تكون هناك اي ضغوط على المنتخب الوطني بسبب التوقعات العالية من الجماهير حول المنتخب.

وبالنسبة لأول مواجهة في البطولة امام لبنان قال سيكون من الرائع حصد النقاط الثلاث من المباراة الاولى وبعد هذا نتخذ المباريات واحدة تلو الأخرى.

بعد الاختبار الإيراني
التقاط الأنفاس .. قبل انطلاق “الكاس”
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة فيلكس سانشيز المدير الفني للمنتخب منح اللاعبين راحة يومين ابتداء من اليوم وحتى غد ويستأنف الادعم تدريباته بإذن الله بعد غد 3 يناير الحالى حيث ينتظم الفريق في تدريباته حتي موعد السفر إلى الامارات يوم الجمعة القادم 5 يناير الحالى لخوض منافسات بطولة كاس اسيا التي تقام هناك خلال الفترة من 5 يناير إلى اول فبراير ويخوض منتخبنا اولى مبارياته بالبطولة امام لبنان في 9 يناير الحالى ثم امام كوريا الشمالية في 13 يناير الحالى واخيرا امام السعودية في 17 يناير الحالى وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويأتي قرار الراحة لمدة يومين بعد الجهد الذي بذله اللاعبون خلال المرحلة الاخيرة من الاعداد والتي بدأت عقب نهاية الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري النجوم واستمرت دون توقف حتى يوم امس عقب مباراة منتخبنا الودية الدولية امام نظيره الايراني ، وهذه المرحلة شهدت ضغطا تدريبيا واداء مباريات مكثفة في فترة زمنية قصيرة على مدار ايام 23 و25 و27 و31 يناير الحالى امام كل من الاردن وقيرغيزستان والجزائر وايران على الترتيب.

ويحتاج اللاعبون إلى فرصة لالتقاط الانفاس خاصة انها ستكون هي الراحة الاولى والاخيرة حتى انتهاء منافسات كاس اسيا ، وكانت المرحلة الاخيرة من الاستعدادات مكثفة في كل شيء وهي التي حسمت اختيار القائمة النهائية التي ضمت 23 لاعبا .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم كبير آسيا

الأدعم كبير آسيا

كتب الأدعم اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم الآسيوية بعد تتويجه ...