الرئيسية / الدوري القطري / حاتم: مصلحة قطر أهم من كرة القدم

حاتم: مصلحة قطر أهم من كرة القدم

اعتبر عبد العزيز حاتم لاعب فريق الريان والأدعم أن الالتزام بالحجر المنزلي واجب أخلاقي ووطني يرسخ قيم التضامن والالتفاف بين الشعب القطري وقيادته الرشيدة التي تعمل بجهد كبير من أجل التوقي من مزيد انتشار فيروس كورونا المستجد وقال حاتم “أنا والعائلة ملتزمون بالحجر الذاتي في المنزل منذ أيام عديدة التزاما منا بقرارات السلطات الصحية في دولتنا الحبيبة قطر التي طالبت كافة شرائح المجتمع بضرورة الالتزام بعدم الخروج حماية لأنفسهم ولبقية الأفراد.

وأضاف “الحجر المنزلي الذاتي بالنسبة لي كان فرصة للتواجد مع بقية أفراد العائلة لوقت أطول وبصفة مستمرة والتواصل معهم.. وأرى أن الجميع أصبح يعي مدى مسؤوليته تجاه الآخرين لذا فمن المهم أن نستغل هذه الفترة لإبراز مظاهر التكاتف مع قيادتنا الرشيدة والالتزام بالتعليمات الصادرة لان مصلحة المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين تصب في نفس الخانة “.

أوضح: انه يقوم بتدريبات منزلية يومية لمدة تتراوح بين الستين دقيقة والتسعين دقيقة وفقا لبرنامج وضعه مدرب اللياقة البدنية لفريق الريان بالتشاور مع الجهاز الفني، وقال “مدرب اللياقة البدنية في تواصل مستمر معنا منذ انطلاق التدريبات عن بعد من اجل متابعة كل لاعبي الفريق للحفاظ على اللياقة.

وتابع حاتم “منذ صدور قرار التدريب عن بعد قمت بتجهيز احد الأماكن في المنزل من خلال اقتناء بعض التجهيزات الرياضية حتى اصبح لدى صالة جيم مصغرة وبدورنا نقوم بإرسال فيديو للتدريبات التي نقوم بها إلى مدرب اللياقة لمساعدته على متابعة كل لاعب في الفريق على حدة “.

وأعرب حاتم عن تفاؤله بعودة الأمور إلى نصابها وزوال هذا الفيروس بفضل الجهود التي تبذلها دولة قطر.وأنا متفائل إن شاء الله بان الحياة ستعود للملاعب بعد انتهاء الأزمة التي نسأل الله ان تمر بسلام على بلدنا الحبيب “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غياب الترشحات لعمومية الغرافة يطرح التساؤلات

غياب الترشحات لعمومية الغرافة يطرح التساؤلات

لا يزال المشهد في نادي الغرافة ضبابيا وغير واضح قبل انعقاد الجمعية ...