الرئيسية / الدوري القطري / جماهير نادي قطر تعول على إيتو

جماهير نادي قطر تعول على إيتو

جماهير نادي قطر تعول على إيتو

جماهير نادي قطر تعول على إيتو

حظي النجم الكاميروني صامويل ايتو المحترف حديثا في صفوف نادي قطر باستقبال خاص من جانب زملائه في الفريق حيث اصطفوا طابورا على صفين في منتصف الملعب ومر من خلاله ايتو وهو الاستقبال الذي ترك اثرا طيبا في نفس الاسد الكاميروني واحتشد المئات من الجماهير الكاميرونية والإفريقية لاستقباله بحفاوة .
وهذا الاستقبال إن دل فإنما يدل على وعي الجماهير وتأكيدها أن ايتو سيعمل شيئا مع القطراوي. تعول الجماهير القطراوية كثيرا على النجم الكاميروني الجديد صمويل ايتو في قيادة الملك والعبور بالفريق الى ما هو افضل.

بعد ان تعاقد النادي مع الهداف الكاميروني الكبير ليلعب ضمن صفوف الملك في الموسم الحالي وهذا التعاقد منح الآمال للقطراوي وأطماعه في العودة من الباب الكبير لاسيما وان ايتو يتميز بقدرات هائلة وخبرة كبيرة ورغم وصوله لـ 37 عاما إلا انه قادر على قيادة الفريق.
وكانت لفتة طيبة من محمد عمر ونيابة عن زملائه اللاعبين أن يمنح ايتو شارة قيادة الفريق ليكون “كابتن الفريق” وهي لفتة طيبة ليس من اللاعبين فحسب بل من تخطيط الإدارة القطراوية من اجل اعطاء اللاعب قدرا كبيرا من الاهمية والاهتمام وتحمل المسؤولية. وقد شارك ايتو في تدريبات امس واستقبله زملاؤه اللاعبون استقبالا طيبا وقدم للاعبين بصورة طيبة في الوقت الذي تابع فيه التدريب الاساسي قبل لقاء الشواهين عدد كبير من الجماهير المحبة لايتو ومسؤولو النادي، كل يحفز اللاعبين من اجل تحقيق فوز يضيف للقطراوي النقطة السادسة في مشواره بدوري النجوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتياح في أم صلال بالنقطة العاشرة

ارتياح في أم صلال بالنقطة العاشرة

عاشت إدارة أم صلال ساعات بهيجة عقب الفوز على الخريطيات ووصول الفريق ...