الرئيسية / خليجي 24 / جاسم الشكيلي:الإعلان غداً عن الشروط لتنظيم خليجي 25

جاسم الشكيلي:الإعلان غداً عن الشروط لتنظيم خليجي 25

الإعلان غداً عن الشروط لتنظيم خليجي 25

ما زالت هناك ردود افعال مستمرة بعد انعقاد المؤتمر العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني واغلبها ايجابية للغاية على حد تعبير الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج والذي اكد ان الهدف الاساسي والامر الذي انعقد من اجله المؤتمر العام هو ان تجتمع الاتحادات الثمانية على مائدة واحدة خاصة ان هذا الامر لم يحدث منذ فترة طويلة “خمس سنوات”.
اضاف: نعلم جيدا ان هناك العديد من الامور المهمة التي يجب ان نتناقش فيها ونتباحث بخصوصها من اجل تطوير الكرة الخليجية ولكننا اجلنا كل شيء من اجل الاجتماع والتقارب من جديد، وعقد اعضاء المؤتمر العام اجتماعا تشاوريا تباحثوا فيه بكل ود، وقال ان الامر الوحيد الذي تم عرضه في هذا المؤتمر العام كان يخص طلب العراق تنظيم خليجي 25 والكل داعم ومساند للعراق وخاصة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج، وكذلك الامر بالنسبة لي بصفتي نائبا لسعادة رئيس الاتحاد.
واشار قائلا: انه ابتداء من الغد الاحد “اول يوم عمل في الاسبوع الجديد” سيتم توزيع كراسة الشروط الخاصة بمعايير تنظيم بطولات كأس الخليج على الاتحادات الثمانية واي اتحاد يرغب في التنظيم ويرى انه تتوفر فيه الشروط فعليه ان يتقدم بالملف رسميا، وليس لدينا حتى الآن سوى العراق واي ملف احتياطي او بديل سيتم معرفته دون شك بعد ان تصل كراسة المعايير للاتحادات الثمانية.

الإعلان غداً عن الشروط لتنظيم خليجي 25

واضاف قائلا: انه من الصعب تحديد موعد او مكان انعقاد المؤتمر العام غير العادي الذي سيبت في مصير 25 علينا ان ننتظر حتى نعلم رسميا الدول المتقدمة بملفاتها لتنظيم خليجي 25 وهو امر طبيعي.
وعودة مرة اخرى للمؤتمر العام فقال نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ان الاتحادات الثمانية اثنت ووجهت الشكر لقطر على العمل العظيم الذي قامت به قطر لتنظيم خليجي 24 بهذا المستوى العالي من الجودة والاحترافية، وفي نفس الوقت وجه اتحاد كأس الخليج الشكر الى الاتحادات الثمانية لحرصها على المشاركة وحضور البطولة والتأكيد على وجود المنتخبات الثمانية بعناصرها الاساسية.

كما اكد الدكتور جاسم الشكيلي انه حتى نهاية البطولة لن تكون اجتماعات للمكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي، لأن البطولة بدأت والامور تسير في نصابها الطبيعي دون اي معوقات، ولكن اذا رأى سعادة رئيس اتحاد كأس الخليج العربي ما يستدعي عقد اجتماع المكتب التنفيذي فإنه سيتم الاجتماع.
واختتم تصريحه فيما يخص عمله كرئيس لجنة التسويق في اتحاد كأس الخليج وقال ان هناك تفاؤلا في الفترة القادمة بالحصول على اتفاق جيد مع الشركات الراعية من خلال وجود المنتخبات الثمانية لانه اهم ما كان يقلق هذه الشركات هو عدم مشاركة جميع المنتخبات في البطولة، وبما انه زال هذا السبب من التخوف فمن المؤكد ستعتبر الامور افضل مستقبلا من الناحيتين التجارية والتسويقية.

ما تشوف شر يا دكتور
تماثل الدكتور حميد الشيباني رئيس لجنة المسابقات وعضو المكتب التفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي للشفاء وغادر مؤسسة حمد الطبية بعد ان تعرض لوعكة صحية اول امس وغادر الفندق مقر اقامة كبار الشخصيات والضيوف حيث خضع للكشف والفحوص واجرى العديد من التحاليل، وبعد ان تم الاطمئنان على سلامته وشفائه تم السماح له بمغادرة المستشفى وتوجه مباشرة الى الفندق مرة اخرى لممارسة عمله في لجنة المسابقات والمكتب التنفيذي.
واكد الدكتور الشيباني ان الوعكة الصحية بسبب ضغط العمل لاسيما ان لجنة المسابقات بدأت عملها قبل البطولة بفترة طويلة، ويتواصل عملها طوال ايام البطولة دون توقف وتجتمع بشكل يومي لمراجعة تقارير الحكام ومراقبي المباريات واتخاذ القرارات بشأن هذه القرارات.
واشار قائلا: ان الامور كلها تسير بشكل طبيعي وبدون اي معوقات او مشاكل ولجنة المسابقات تعمل بكفاءة عالية بفضل الدعم والتعاون الموجود من جانب اللجنة المنظمة المحلية للبطولة في قطر.

استاد الجنوب الأقرب
يتم الاعلان اليوم من جانب اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الخليج 24 لكرة القدم عن الملاعب التي تستضيف مباراتي نصف النهائي من البطولة وكانت هناك تقارير اشارت الى ان استاد الجنوب المونديالي في الوكرة سيكون احد ملاعب نصف النهائي مع استاد خليفة الدولي الذي يستضيف منافسات المجموعة الاولى حاليا، وسيتم تحديد ايضا توقيت المباراتين في يوم الخميس 5 ديسمبر المقبل.
المعروف ان مرحلة نصف النهائي تكون بنظام خروج المغلوب وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء الى الوقت الاضافي على شوطين واذا استمر التعادل يتم اللجوء الى ركلات الترجيح، واقرت لجنة المسابقات في البطولة اجراء التغيير الرابع لكل منتخب اذا تم اللجوء الى الوقتين الاضافيين.

إصدار البطاقات مستمر
أكد علي الصلات رئيس اللجنة الاعلامية في النسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج لكرة القدم بقطر ان اصدار البطاقات الاعلامية مستمر ولم يتم غلق مركز اصدار البطاقات، وذلك رغبة من جانب اللجنة المنظمة المحلية في الاتحاد القطري لكرة القدم توفير البطاقات لكل اعلامي يرغب في الحضور الى الدوحة في اي وقت من اجل متابعة المنافسات، وكان هناك 500 إعلامي من خارج قطر حضروا حتى الآن لمتابعة البطولة في نسختها الحالية والتي يتم تنظيمها بأسلوب تنظيم كأس العالم الذي تستضيفه قطر في 2022، من حيث عمل جميع اللجان في البطولة من كافة الوجوه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الاتحاد الآسيوي: خليجي 24 تجربة جادة قبيل استئناف التصفيات المزدوجة

رئيس الاتحاد الآسيوي: خليجي 24 تجربة جادة قبيل استئناف التصفيات المزدوجة

اعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ...