الرئيسية / الدوري القطري / تواصل فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى B

تواصل فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى B

تواصل فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى B

تواصل فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى B

تتواصل فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى B في ضيافة ملاعب وقاعات نادي السد وذلك بإشراف الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم.

وتقوم الدورة بمنح المشاركين الفرصة للحصول على شهادة المستوى التدريبي B، وتحظى بمشاركة كبيرة من المتدربين، حيث يصل عددهم إلى 23 مشاركاً من بينهم بعض نجوم الكرة القطرية والعربية.

وتقام فعاليات الدورة يوميا بداية من الساعة السادسة صباحاً ما عدا يومي الجمعة والسبت، حيث تكون الجوانب العملية للدورة على الملاعب الخارجية لنادي السد، وتستمر التدريبات العملية حتى التاسعة، ومن ثم بعد ذلك تبدأ المحاضرات النظرية حتى الواحدة ظهراً.

ويحاضر في الدورة كل من المدرب الوطني الكابتن عبدالقادر المغيصيب ويساعده عبدالرحمن سعيد ويشرف عليها المدرب الوطني الكابتن فهد ثاني مدير إدارة التطوير باتحاد الكرة، حيث أعدت إدارة التطوير برنامجا متميزا للمشاركة وسوف تتواصل الفعاليات بصورة منتظمة حتى اليوم الختامي والذي سيتم فيه توزيع شهادات المشاركة على كل المتدربين، فيما ستعتمد شهادات النجاح بعد ذلك من قبل الاتحاد الآسيوي وبموجب هذه الشهادة سيكون من حق الحاصل عليها التقدم للحصول على الدورة التدريبية للمستوى A ومن بعد ذلك سيكون المستوى (برو) وهي دبلوم المدربين المحترفين.

ومن جانبه، أكد ثامر النوبي المنسق الإعلامي لإدارة التطوير التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم أن فعاليات الدورة تجري كما هو مخطط لها من قبل إدارة التطوير، موضحا أن هناك انضباطا والتزاما كبيرين من قبل كل المشاركين بجميع جوانب الدورة التي تشمل كذلك محاضرات في قوانين كرة القدم، إضافة إلى بعض الاختبارات التي يشرف عليها مستشفى الطب الرياضي ( اسبيتار ) وذلك لرفع مستوى وكفاءة المتدربين قبل الحصول على الشهادة المعتمدة.

الجدير بالذكر أن إدارة التطوير بقيادة الكابتن فهد ثاني سوف تقيم عدداً من الدورات التدريبية المكثفة لمدربي كرة القدم خلال الفترة القادمة، حيث ستكون هناك دورة تدريبية لمعادلة شهادة المستوى (A)، وسوف يحاضر فيها الكابتن أحمد عمر المحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي وهو محاضر من محاضري النخبة في الاتحادين الدولي والآسيوي وذلك في الفترة من 5 إلى 19 نوفمبر القادم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبو الشحانية يتبرعون بالدم

لاعبو الشحانية يتبرعون بالدم

تبرع لاعبو فريق الشحانية بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية خاصة ان ...