الرئيسية / الدوري القطري / تمهيداً للانضمام للدحيل .. دودو في الدوحة خلال ساعات

تمهيداً للانضمام للدحيل .. دودو في الدوحة خلال ساعات

يصل الدوحة خلال الساعات القادمة البرازيلي ادواردو بيريرا رودريجز الشهير بـ”دودو” نجم نادي بالميراس البرازيلي، وذلك لخوض الاختبارات الفنية والخضوع للفحوصات الطبية، تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي، وذلك بعد الانتهاء من كل المفاوضات المطولة، والتي افضت الى أن يتعاقد اللاعب مع الدحيل لفترة موسم واحد على سبيل الاعارة، حيث يرتبط بعقد ملزم مع نادي بالميراس البرازيلي يمتد حتى 2023.

وكانت المفاوضات قد اخذت وقتاً مطولاً امتد لثلاثة اسابيع بسبب التدقيق في البنود التعاقدية من كافة الأطراف.

وواصل اللاعب تدريباته مع النادي خلال فترة المفاوضات، ووافق ناديه على سفره الى الدوحة اليوم الأربعاء قبل التوقيع على العقد الجديد.

وقالت الصحافة البرازيلية إن دودو قام بفحوصات طبية مرتبطة بالنقل الى الدحيل مما يدل على نهاية المفاوضات، في غضون ذلك، أنهى الدحيل عقد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مؤخرًا بالتراضي تمهيداً لضم دودو.

ويملك دودو “28 سنة” تاريخا متميزا، حيث فاز ببطل كأس البرازيلي 2015 والبطولة البرازيلية (2016 و 2018)، وسجل 70 هدفًا في 305 مباريات.

من جانبه أكد دودو في تصريحات للصحافة البرازيلية أنه لن يغادر الى الدوحة وحيداً، وسيكون معه مدرب اللياقة البدنية خلال الفترة القادمة، وهو الذي ساعده كثيراً في تحسين لياقته البدنية بطريقة ابعدته كثيراً عن الإصابات.

وكان من المفترض ان يصل اللاعب الى الدوحة السبت الماضي، لكن تم التأجيل الى اليوم الأربعاء بهدف حسم بعض الارتباطات العائلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...