الرئيسية / رياضات قطرية / تكريم اللاعبات الأمهات في عيد الأم

تكريم اللاعبات الأمهات في عيد الأم

احتفلت لجنة رياضة المرأة القطرية ظهر امس بمقر عنة اللجنة الاولمبية القطرية/ عنة الادعم/ بسيلين بمناسبة عيد الأم وذلك بحضور مجلس ادارة اللجنة وعدد من لاعبات المنتخبات القطرية واسرهن .

حيث ان الأم هي حجر الزاوية وهي الأمل و القلب النابض لكل بيت، هي فرحة العيد، وبسمة الحب، هي السعادة هي الحياة.

في عيدها العالمي الموافق ل٢١مارس من كل عام ، لجنة رياضة المرأة القطرية حاضرة في هذه المناسبة من خلال تكريمها من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من خلال تكريم أعضاء من الطاقم الإداري والفني ، و لاعبات وموظفات لجنة رياضة المرأة القطرية .

معظم المكرمات هن لاعبات أمهات استطعن التوافق بين الأمومة وحب ممارسة الرياضة ، من بين هذه الاسماء لاعبة كرة اليد آية سليمان و أمل محمد عوض لاعبة كرة السلة .

ومن جانبها قالت لولوه المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية: الأم هي الحب والعطاء والحنان والتّضحية، وهي أنهار لا تنضب ولا تجفّ ولا تتعب، متدفّقة دائماً بالكثير من العطف الذي لا ينتهي، وفِي الأغلب تكون سبب اكتسابنا أفضل العادات السليمة ومنها ممارسة الرياضة وهي الداعم لأبنائها لذا وجب علينا اليوم تكريم اللاعبات الأمهات وذلك تأكيداً على ان الزواج والأمومة لا يؤثرون سلباً على ممارسة الرياضة”

و عبرت لاعبة كرة السلة امل محمد التي أطلقت على مولودتها اسم “فوز” : ان الأمومة لم تؤثر الا إيجاباً على أدائها وأنها استطاعت المحافظة على لياقتها و الاستمرار مع المنتخب و حصد الألقاب.

وأكدت السيدة / أم هيثم والدة لاعبة كرة اليد آيه التي كرمت ايضاً بأنها من اكبر الداعمين لممارسة ابنتها للرياضة وهي حاضرة في أغلب تمريناتها ومبارياتها تشجعها و تحمل حفيدها معها لمشاهدة والدتها.

اضافت لاعبة كرة اليد آية ان الأمومة لم تمنعها من مواصله النجاح مع منتخبها وأنها ما زالت قادرة على العطاء و تتمنى ان يكون ابنها لاعباً في منتخب كرة اليد او اي رياضة يحبها.

هذا التكريم مجرد رمز معنوي يجمع كل امهات لجنة رياضة المرأة القطرية فكل عام والأم القطرية بألف خير وعافية وأم رياضية بامتياز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 أبريل الحالي مهرجان الهجن تحدي قطر

25 أبريل الحالي مهرجان الهجن تحدي قطر

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن، عن أسماء المتأهلين لمهرجان تحدي قطر 2019 ...