الرئيسية / الدوري القطري / تكريم اتحاد الكرة ومؤسسة دوري النجوم

تكريم اتحاد الكرة ومؤسسة دوري النجوم

كرّمت قمة قطر للاستدامة كلا من اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك لدورهما في تعزيز الأنشطة الرامية لمكافحة التغير المناخي، وتحفيز المبادرات الخضراء المستدامة والصديقة للبيئة.
وكانت القمة انعقدت في الدوحة يومي 27 و28 أكتوبر الحالي، بمشاركة عدد من المسؤولين والخبراء والمهتمين في مجال الاستدامة والبيئة، يمثلون وكالات دولية ومؤسسات بحثية وهيئات حكومية وغيرها من الجهات والمنظمات المعنية بتغير المناخ والحفاظ على البيئة في قطر والمنطقة وعلى مستوى العالم.
وتسلم هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، درع التكريم من الدكتور يوسف بن محمد الحر رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير.
ومن جانبه قدم هاني طالب بلان الشكر والتقدير لكل القائمين على قمة قطر للاستدامة والتي تكتسب أهمية كبيرة ومحورية في رؤية قطر الوطنية، كما وجه الشكر للدكتور يوسف بن محمد الحر رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير.
وقال: نحن نؤمن بأهمية الاستدامة ودورها، وسيكون لنا في مؤسسة دوري نجوم قطر مبادرات مستقبلية بالتعاون مع المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، وذلك لإرساء دعائم الاستدامة في مجال الرياضة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناجي جويني يؤكد:لا أرد على مشجعين!

ناجي جويني يؤكد:لا أرد على مشجعين!

أكد ناجي جويني مدير ادارة التحكيم في اتحاد الكرة ان هناك ثقة ...