الرئيسية / الدوري القطري / تعليق التدريبات في الأندية إلى حين إشعار آخر

تعليق التدريبات في الأندية إلى حين إشعار آخر

واصلت مؤسسة دوري نجوم قطر اجراءاتها الاحترازية من أجل توفير أكبر قدر من السلامة والصحة لاسرة كرة القدم في جميع الاندية، وأصدرت قرارا بتعليق التدريبات في جميع الاندية وعدم ذهاب اللاعبين او المدربين او الاجهزة الفنية والادارية الى الاندية الى حين اشعار اخر ليس على مستوى الفريق الاول فقط ولكن ايضا لفريق تحت 23 سنة، وكان الاسبوع الماضي شهد قرارا مماثلا من اللجنة الاولمبية بتعليق كافة التدريبات الخاصة بفرق الفئات السنية بالاندية.
وتم ارسال كتاب الى الاندية أمس وتم تفعيل هذا القرار ابتداء من امس ولن يتم استئناف التدريبات الا بعد ان يتم اصدار كتاب مماثل من المؤسسة يسمح بالفرق في الاندية بالتدريب مرة أخرى.
كما اكدت المؤسسة في كتابها الى شركات اندية كرة القدم أنه سيتم موافاة جميع الاندية بالاجراءات الاحترازية والوقائية التي يجب ان تتخذها الاندية عند استئناف التدريبات.
وكان طبيعيا اصدار هذا القرار بتعليق التدريبات خاصة وانه تم ايقاف المنافسات والبطولات حتى 29 مارس الحالي من اجل توفير اكبر قدر من الامن والسلامة لاسرة كرة القدم، وكان هناك اجراء سابق بإقامة المنافسات بدون جماهير كما حدث في مباريات دور الربع النهائي من بطولة كأس الامير، ثم ايقاف المنافسات وحاليا تعليق التدريبات.
وقد التزمت الاندية بالكتاب الصادر من مؤسسة دوري نجوم قطر ابتداء من امس وقامت الاجهز الادارية بالاتصال باللاعبين وابلاغهم بتعليق التدريبات.
ووجد هذا القرار ارتياحا داخل الاندية لاسيما ان هذا الامر يؤكد مدى حرص المسؤولين عن كرة القدم على سلامة وصحة الجميع خاصة وان مثل هذه الاجراءات الوقائية تحمي الجميع من أي اضرار وعواقب غير محمودة.
الجدير بالذكر ان هناك تواصلا بين الاندية من جانب وبين اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر من جانب اخر للتنسيق واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية اولا بأول.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حامد إسماعيل في تدريبات الريان

حامد إسماعيل في تدريبات الريان

عقب انتهاء عقده مع نادي السد ظهر حامد اسماعيل في تدريبات الريان، ...