الرئيسية / الدوري القطري / تعادل الدحيل ونادي قطر سلبياً في ختام الجولة الـ12

تعادل الدحيل ونادي قطر سلبياً في ختام الجولة الـ12

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الدحيل مع نادي قطر والتي جمعتهما مساء اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام الجولة الـ12 للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وبهذه النتيجة، حصد كلا الفريقان نقطة وحيدة رفعت رصيد الدحيل للنقطة 30 في الصدارة، كما رفع نادي قطر رصيده للنقطة 14 في المركز الثامن.

وكانت الجولة الماضية شهدت فوز الدحيل على الاهلي بثلاثية نظيفة، وتعادل نادي قطر مع العربي بهدف لمثله.

وسيواجه الدحيل في الجولة المقبلة فريق العربي، فيما يتبارى نادي قطر مع الوكرة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وكان الدحيل هو الاوفر هجوما بفضل تحركات لاعبيه وانطلاقاتهم من اطراف الملعب وهو ما جعل لاعبي نادي قطر يتراجعون للخلف لتقديم المساندة الدفاعية ولكنهم اعتمدوا على الهجوم المرتد السريع وهو ما سبب ازعاجا لدفاعات الدحيل.

وفي الدقيقة 13 نجح الدحيل في الوصول لشباك نادي قطر عن طريق مهاجمه الجديد ماريو ماندزوكيتش الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم الغى الهدف بداعي تسلل اللاعب يوسف المساكني.

من جهته، سعى نادي قطر لافتتاح النتيجة ونجح في الدقيقة 20 للوصول لمرمى كلود امين عن طريق مهاجمهم ساردود راشدوف ولكن الحكم ألغى الهدف ايضا بداعي التسلل.

وبعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول، ضغط الدحيل من جديدي بفضل الاداء القوي الذي ظهر به ثنائي وسط الملعب خالد محمد صالح وكريم بوضيف والانطلاقات المتواصلة للنجم ادميلسون دا سيلفا من الطرف اليمين ويوسف المساكني من الجهة اليسرى ولكن الفريق لم يتمكن من معانقة الشباك لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول الدحيل احراز هدف التقدم ولكن عدم التركيز جعل الفريق يفشل في التعامل مع اكثر من فرصة سنحت له، ورغم سيطرته على مجريات المباراة الا ان اللعب انحصر في منطقة وسط الملعب دون تشكيل اي خطورة تذكر، بينما كان واضحا تراجع نادي قطر واعتماده على التكتل الدفاعي امام مرماهم والتركيز على الهجوم المرتد.

وكاد الدحيل ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 60 بعد تلقي كريم بوضيف تمريرة ذكية امام منطقة جزاء نادي قطر ليطلق تسديدة قوية ولكنها اصطدمت بدفاع المنافس وتحولت الى ضربة ركنية.

بدوره قاد نادي قطر العديد من الهجمات في الدقائق الاخيرة للمباراة ونجح في تشكيل الخطورة على دفاع الدحيل وكاد ان يصل لشباك كلود امين في مناسبتين..ورغم تكرر المحاولات من الجانبين في باقي فترات الشوط الثاني لكن دون جدوى..حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين سلبياً.

وانتهت مباراة اقيمت في وقت سابق اليوم بفوز الخور على السيلية بهدفين لهدف.

وكانت الجولة الـ12 للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) انطلقت أول أمس /الخميس/ بإقامة مباراتين وشهدت فوز الوكرة على السد بهدفين لهدف، وتغلب العربي على الاهلي بثلاثية نظيفة، وتواصلنت الجولة أمس /الجمعة/ بإقامة مباراتين ايضا انتهت بفوز الشحانية على الغرافة بهدفين لهدف، وتغلب الريان على أم صلال برباعية نظيفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجم العالمي بيدرو مطلوب في السد

النجم العالمي بيدرو مطلوب في السد

أشارت تقارير صحفية إلى أن مدرب السد تشافي هيرنانديز يسعى لإقناع زميله ...