الرئيسية / الدوري القطري / تشافي يحدد الموعد المناسب لتدريب برشلونة

تشافي يحدد الموعد المناسب لتدريب برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز اسطورة كرة القدم الاسبانية ومدرب نادي السد أن تدريب فريق برشلونة هو أكبر حلم في حياته الرياضية، مشيراً الى أنه يحلم بالعودة الى برشلونة وقيادة النادي الكاتالوني لتحقيق النجاح.

وقال إن رغبة العودة إلى النادي الإسباني كمدرب رئيسي تلازمه ولكن هذا الطموح ربما يتحقق عندما يكون الوقت مناسباً لذلك.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية اليومية عن تشافي قوله في مكالمة بالفيديو حيث حدد اللاعب البالغ من العمر 40 عاما خططه للمستقبل “أكبر أمل لدي الآن هو أن أكون مدرب برشلونة وأعيد برشلونة إلى طريق الفوز.”

اتصالات سابقة

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد ذكرت أن برشلونة اجرى اتصالات مع تشافي هيرنانديز، الذي يدرب نادي السد حاليا، ليحل محل إرنستو فالفيردي قبل تعيين كيكي سيتين في يناير بل ارسل النادي وفداً الى الدوحة لاجراء مفاوضات حول الأمر.

وقال تشافي في تصريحاته لــــ “سبورت الاسبانية” نقلتها العديد من المواقع عبر الاسافير: “الطاقم الفني الذي يعمل معي يستعد كثيرا لتدريب البارسا ويحلم بذلك.

آمال وطموحات

وأوضح تشافي خلال اللقاء الذي تم عن طريق الفيديو:” لدي آمال وطموحات كبيرة عندما أكون مدرباً لبرشلونة من أجل إعادته الى طريق الفوز”، أنا الآن مدرب لنادي السد، وأود العودة الى برشلونة في الوقت المناسب لبدء مشروع من الصفر.. لقد سبق وان ذكرت ذلك وأنا أريد ان اتخذ قرارات حول برشلونة في الاوقات المناسبة”

الوقت المناسب

وبالنسبة للوقت الذي يرى انه مناسب لتولي تدريب برشلونة قال: “من الواضح أنه بعد الانتخابات سيتم تحديد المرحلة بالطبع. أنا لا أستبعد أي شيء”

وأضاف: “لقد طلب برشلونة التعاقد معي في يناير الماضي، لكني أخبرتهم بأن الظروف والتوقيت غير مناسبين.. بيد أني آمل أن تتاح لي الفرصة مرة أخرى”.

ومن المنتظر إقامة الانتخابات الرئاسية المقبلة لبرشلونة، في صيف 2021.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...