الرئيسية / الدوري القطري / تشافي وبلماضي الأفضل بدوري نجوم قطر في إبريل

تشافي وبلماضي الأفضل بدوري نجوم قطر في إبريل

تشافي وبلماضي الأفضل بدوري نجوم قطر في إبريل

تشافي وبلماضي الأفضل بدوري نجوم قطر في إبريل

حصل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق السد على جائزة أفضل لاعب عن شهر إبريل 2017 في دوري نجوم قطر المنتهي، وفقاً لما صدر عن شركة” استاتس” من أرقام وإحصائيات.

وهذه المرة الثانية خلال الموسم الجاري التي يحصل فيها تشافي على جائزة أفضل لاعب في الشهر، حيث كان قد حصل عليها في شهر ديسمبر 2016.

وقدم تشافي الأداء المميز مع فريقه في دوري نجوم قطر بالمباريات الثلاث التي لعبها السد في شهر إبريل، وفاز خلالها على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع والعشرين، وتعادل مع السيلية بهدفين لكل منهما في الأسبوع الخامس والعشرين، وفاز على الجيش بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السادس والعشرين الأخير.

وسجل تشافي هدفا وله تمريرتان حاسمتان في المباريات الثلاث خلال الشهر المذكور، ليواصل التألق مع السد في الموسم الجاري والذي حصل فيه الفريق على المركز الثاني في دوري نجوم قطر، وأيضا توج للمرة الأولى ببطولة كأس قطر 2017 عقب فوزه على الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

ويأمل تشافي أن يواصل حصد البطولات مع السد وخاصة كأس سمو الأمير المفدى، بعد المساهمة مع الفريق في الفوز بكأس قطر هذا الموسم وهي البطولة الأولى له مع السد.

كما حصل المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق الكرة بنادي لخويا على جائزة أفضل مدرب عن شهر إبريل 2017 في دوري نجوم قطر ،المنتهي، والذي توج به لخويا للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك وفقا للأرقام والإحصائيات التي رصدتها شركة” استاتس” لفريق لخويا في دوري نجوم قطر خلال الشهر المذكور.

وهذه المرة الثانية خلال الموسم التي يحصل فيها جمال بلماضي على جائزة أفضل مدرب، فقد حصل عليها في شهر يناير 2017.

وخلال شهر إبريل لعب لخويا 3 مباريات في دوري نجوم قطر وكانت الأخيرة في المسابقة، حيث لعب أمام الجيش في الأسبوع الرابع والعشرين وفاز لخويا بخمسة أهداف مقابل هدف، كما فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف وحسم الدوري رسميا في الأسبوع الخامس والعشرين، وتعادل مع الشيحانية بهدفين لكل منهما في الأسبوع السادس والعشرين الأخير في موسم دوري نجوم قطر هذا الموسم.

وحصل فريق لخويا على 7 نقاط من المباريات الثلاث التي أحرز خلالها 9 أهداف، ودخل مرماه 4 أهداف.

وواصل فريق لخويا تحقيق الأرقام الجيدة والمميزة، حيث حصل على دوري نجوم قطر للمرة الخامسة خلال 7 مواسم، فقد أنهى المسابقة هذا الموسم ولديه من النقاط 63، كما سجل إجمالا 79 هدفا وعليه 33 هدفا، كما تأهل الفريق إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، حيث يحتل الفريق صدارة مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة.

ويأمل جمال بلماضي في قيادة الفريق للفوز ببطولة كأس سمو الأمير المفدى هذا الموسم أيضا، بجانب مساعيه مع فريقه للوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة يدرس ميركاتو الموسم الجديد

اتحاد الكرة يدرس ميركاتو الموسم الجديد

يسعى اتحاد كرة القدم لتحديد فترة الانتقالات الصيفية التي عادة تكون في ...