الرئيسية / الدوري القطري / تشافي مدرب السد مطلوب لإنقاذ برشلونة

تشافي مدرب السد مطلوب لإنقاذ برشلونة

لازالت اصداء الهزيمة القاسية والتاريخية التي تلقها برشلونة من بايرن ميونخ الالماني في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الثمانية مستمرة وهناك حالة من العصيان بين نجوم البارسا والذين يريدون اتخاذ مواقف حاسمة فقد اشارت تقارير إسبانية،الي ان اغلب لاعبي برشلونة يرفضون بوتشينيو مدرب توتنهام السابق،ويريدون تشافي هيرنانديز زميلهم السابقذ في الفريق.

وذكرت صحيفة صحيفة “اس” الاسبانية أن كبار اللاعبين يرفضون قدوم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ويرغبون في تعيين تشافي نجم الفريق الأسبق وإجراء انتخابات رئاسية مبكرا للإطاحة برئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

من جهتها كشفت شبكة سكاي سبورتس عن اقالة كيكي سيتين من قيادة الجهاز الفني للبرسا من طرف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، الذي اتخذ القرار بصفة عاجلة عقب انتهاء موسم البارسا بعد الخسارة المذلة أمام البايرن، بالإضافة أيضا إلى إقالة الفرنسى إريك أبيدال المدير الرياضى، مشيرة الى انه سيتم الاعلان عن ذلك ومناقشة المدير الفني الجديد يوم الغد الاثنين.

وينتظر سيتين قرار الإقالة رسميا عقب الهزيمة القاسية التى تعرض لها الفريق أمس بالسقوط 8-2 أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...