الرئيسية / الدوري القطري / تشافي باق لموسمين

تشافي باق لموسمين

تشافي باق لموسمين

تشافي باق لموسمين

كشف تركي العلي مدير عام نادي السد عن الكثير من الأمور الخاصة بالنادي والتي يترقبها جمهور السد وذلك في لقاء مع برنامج رياضة على تلفزيون قطر والذي يقدمه الاعلامي راشد المهندي، حيث تحدث مدير عام النادي عن العديد من الملفات سواء الاستثمارية أو التي تخص الفريق الاول لكرة القدم بجانب ملف تجديد العقود والتعاقدات الجديدة، وأكد تركي العلي في بداية حديثه على أن نادي السد هو منظومة رياضية متكاملة وأن منصبه كمدير عام للنادي يقتصر على المتابعة والمراقبة والحرص على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة في جميع الألعاب.

الأمور الفنية
وعما إذا كان يتدخل في التعاقدات الجديدة مع اللاعبين أو الأمور الفنية، أكد العلي على أنه لا يتدخل على الاطلاق في أية أمور فنية وأنه فقط يعمل بناء على توصيات الجهاز الفني في حالة التعاقد مع اللاعبين.. وقال: إن وظيفتي هي الحرص على اتمام العقود مع اللاعبين بطريقة سليمة تضمن حقوق اللاعب وحقوق النادي.

المسؤولية الاجتماعية
وبخصوص ملف المسؤولية الاجتماعية للنادي، قال إن السد حقق تطورا كبيرا في هذا الملف بداية من عام 2017 حيث تم عمل تؤامة مع مركز شباب العزيزية لتقديم خدمات ثقافية متنوعة، وبالفعل تم تنفيذ أكثر من 37 نشاطا في المسؤولية الاجتماعية والثقافية حتى هذه اللحظة.

الخطوط القطرية
وأعرب تركي العلي عن سعادته بتوقيع الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، وقال: أشكر الخطوط الجوية القطرية على اختيارهم السد كشريك رسمي لهم وهذه الشراكة سوف تستمر في دوري أبطال آسيا فقط هذا الموسم وستكون قابلة للتجديد في المستقبل.

شهادة الآيزو
وعن حصول السد على شهادة الآيزو قال إن شهادة الايزو التي حصل عليها النادي هي مقياس للجودة وهي نتاج عمل كبير منذ عام 2016 وبالتوافق ودعم وزارة الثقافة والرياضة تم تنفيذ الحوكمة الادارية من خلال الفحص والتقييم على عدة مراحل مختلفة.

الدعم والباور
وبخصوص الدعم الذي يحصل عليه نادي السد والذي يجعل البعض يرى أن الانجازات التي يحققها السد هي نتيجة مباشرة لهذا الدعم الكبير، قال تركي العلي: إن نادي السد هو رقم 6 في الحصول على الدعم الحكومي الاضافي من بين الأندية الرياضية القطرية، وأشار إلى أن النادي له طموحات كبيرة على مختلف الأصعدة ولا نعتمد على الدعم، فقد تم انشاء خطة استثمارية منذ عام 2016 من اجل استغلال كل موارد ومنشآت النادي بالطريقة الصحيحة.

صالة الجيم
وعن كثرة الحديث بشأن صالة الألعاب الرياضية لنادي السد، قال: إن صالة الجيم الجديدة ستكون الأفضل في قطر بعد التطوير الذي شهدته وهي أحد مشروعات النادي الاستثمارية وقد وضعت ضمن الخطة الاستثمارية للنادي والتي ننتظر منها مدخولات تصل إلى 13 أو 14 مليون ريال سنويا وستساعد النادي كثيرا.

ضياع الدوري
وأعرب تركي العلي عن حزنه لضياع بطولة الدوري وعدم فوز السد باللقب، وقال: بالرغم من هذا فان الفريق قدم موسما جيدا والفريق يقدم أداء جيدا في دوري أبطال آسيا والدحيل كان مجتهدا فنجح في حسم اللقب.

التجديد لتشافي
أكد مدير عام نادي السد على أنه تم الاتفاق مبدئيا مع النجم الاسباني تشافي هيرنانديز للبقاء موسمين مع الفريق ولكن لم يتم تحديد دوره بعد مع الفريق، وقد يستمر لاعبا وقد يكون له دور آخر سيتم الاعلان عنه في الوقت المناسب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة العربي تجدد عقد لوكا قريباً

إدارة العربي تجدد عقد لوكا قريباً

أكدت مصادر مقربة من النادي العربي اقتراب دخول ادارة النادي في مفاوضات ...