الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / تشافي: النتيجة مخيبة.. وكنا الأفضل

تشافي: النتيجة مخيبة.. وكنا الأفضل

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد أن فريقه قدم مباراة جيدة في مجملها مشيدا بأداء اللاعبين الذين كانوا يبحثون عن تحقيق الفوز إلى غاية اللحظات الأخيرة من المباراة وقال “أهنئ لاعبي السد وأنا سعيد للغاية وكان أداء مميزا وأنا أعمل مع الفريق منذ 3 أسابيع فقط وهي فترة كانت كافية لنقل فلسفتي الى اللاعبين الذين قدموا افضل ما لديهم.. لقد كنا افضل من الدحيل ولكن هذه كرة القدم وأنا راض عن الأداء، لدينا مباراة قادمة على ملعبنا ونحن نفكر في المواجهة المقبلة من اجل تحقيق الانتصار وضمان ورقة التأهل للدور المقبل من المسابقة القارية”.

وعن تجربته الجديدة في عالم التدريب قال الإسباني تشافي”أنا سعيد بخوض تجربتي الأولى مع السد لا سيما في ظل وجود لاعبين مميزين، الاستحواذ كان جيدا وكانت رغبتنا تنصب في تحقيق الفوز على المنافس واستطعنا فرض السيطرة على لاعبي الدحيل في اغلب ردهات اللقاء، لكننا لم نوفق في بعض المحاولات الهجومية “.

وتابع “دوري أبطال آسيا هي بطولة قوية وخيبة أملي في أننا لم نحقق الفوز لكنني في المقابل لا خفي أنني راض على الأداء العام للفريق ككل لذا أرى أننا كنا نستحق الفوز”.

وحول أسباب غياب خوخي بوعلام عن تشكيلة الفريق قال “بوعلام لاعب مميز وهو من العناصر المؤثرة في الفريق واعتقد أن اللاعب مهم للغاية ليس على مستوى السد فحسب بل على مستوى الكرة القطرية بصفة عامة وهو من افضل اللاعبين في قطر لكنه وصل متأخرا إلى المعسكر التدريبي بإسبانيا مما جعلنا نكتفي بوجوده في قائمة البدلاء ولم تسنح الفرصة لإفحامه في اللقاء بالنظر إلى الأداء الجيد لزملائه في المباراة “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوكرة يهزم زيرا الأذربيجاني

الوكرة يهزم زيرا الأذربيجاني

حقق الوكرة انتصارا على فريق زيرا الأذربيجاني بهدفين مقابل هدف ، في ...