الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / تشافي: اللاعبون.. صناع الإنجاز

تشافي: اللاعبون.. صناع الإنجاز

عبر تشافي هيرنانديز عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الزعيم على النصر السعودي وتأهل الفريق للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، ووجه الشكر لجميع من وقف بجانب السد لتحقيق هذا الانتصار المهم وكل من دعم الفريق وخاصة الجماهير.

وقال: اللاعبون قدموا أداء لا يصدق وحققوا انتصارا مستحقا، فلاعبو السد يتمتعون بعقلية الفوز وسنستمر على هذا الأداء في المستقبل، وأشيد باللاعبين واشكرهم على ما قدموه لأنهم هم سبب الفوز الذي تحقق، أما أنا فلم استلم المهمة سوى من عدة شهور فقط فاللاعبون هم صناع الإنجاز.

ووجه تشافي الشكر إلى الجماهير التي ساندت الفريق في المباراة، وقال هم أحد اسباب الانتصار فالمساندة الجماهيرية كان لها تأثير كبير على اللاعبين وعلي أنا شخصيا وأرسل لهم هذه الرسالة لا نحتاجكم فقط في هذه المباراة ولكن في جميع المباريات القادمة.
وعن حسن الهيدوس وفوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة وتسجيله أحد أجمل الأهداف وهو الهدف الثاني للسد الذي مكن الفريق من العودة مرة أخرى خلال المباراة، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن حسن الهيدوس هو لاعب قدوة وهو شخص لديه صفة القائد داخل الملعب وخارج الملعب وبالنسبة لي فإن حسن الهيدوس ليس أحد افضل اللاعبين في قطر ولكنه أحد افضل اللاعبين في الشرق الأوسط.
وأوضح أن السد سيطر على اللقاء تماما فقد كان أكثر الأمور التي اهتممت بها خلال المباراة أهمية الاستحواذ على الكرة وعدم إعطاء فرصة للمنافس لبناء الهجمات وبالفعل كان لاعبو السد هم المسيطرون على الأمور خلال اللقاء، وهذه من أفضل المباريات التي خاضها الفريق على الإطلاق والنتيجة لا تعكس الأداء الذي قدمه السد فقد كان بالإمكان تحقيق فوز اكبر من الذي تحقق.
وقال المنافس تواجد كثيرا في منطقة دفاعه وفي المقابل كنا نحن الأفضل والأكثر خطورة وسيطرة على المجريات وسنحت لنا العديد من الفرص الهجومية وكان بالإمكان أن نسجل أهدافا أخرى ولكن لم يحالفنا التوفيق، وفي النهاية أشكر اللاعبين والجماهير وهدفنا مواصلة المشوار بدوري أبطال آسيا والوصول لأبعد مرحلة في البطولة.

حسن الهيدوس: قادرون على التتويج باللقب الآسيوي
أكد حسن الهيدوس نجم الفريق السداوي وأفضل لاعب في المباراة أن الانتصار الذي تحقق لم يتحقق بسهولة وهذا هو سر سعادتنا بهذا الفوز والتأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا.
وأضاف قائلا: المباراة كانت صعبة وأمام منافس قوي ولكننا سيطرنا على المجريات من البداية وحتى النهاية وفريق النصر لم يشكل علينا أي خطورة على مدار اللقاء فقد كنا الأكثر تحكما وسيطرة على اللقاء والأكثر خطورة.
وأوضح الهيدوس أن فريقه قدم مستواه المعروف وهو ما ساهم في تحقيق النتيجة التي تؤهلنا وبعد تسجيل الهدف الثاني كان لدينا إصرار كبير على مواصلة التقدم وتسجيل مزيد من الأهداف وبالفعل حققنا هدفنا بفضل الروح القتالية للاعبين والمساندة الجماهيرية الكبيرة.

وعن الهدف الذي سجله خلال المباراة قال الهيدوس بالفعل سجلت العديد من الأهداف في مسيرتي ولكن هدفي في هذه المباراة من أغلى الأهداف لأنه جاء في توقيت مهم للغاية وساعدنا على تحقيق فوز وانتصار في غاية الأهمية.
وعن قدرة الفريق على تكرار إنجازه بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا خاصة وانه كان أحد اللاعبين الذين توجوا بلقب دوري أبطال آسيا موسم ٢٠١١، أكد حسن الهيدوس بالفعل هدفنا الحالي هو الوصول لأبعد مرحلة بدوري الأبطال وتحقيق اللقب الآسيوي فالفريق الحالي يستطيع أن يفوز بدوري الأبطال لأن السد الآن يضم مجموعة كبيرة من النجوم القادرين على تحقيق إنجاز آسيوي كبير.

تفاصيل صغيرة حسمت اللقاء..

فيتوريا: مبروك للسد.. ولاعبونا قدموا كل شيء

أعرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي عن حزنه لخسارة فريقه وخروجه من دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن المباراة كانت متكافئة للغاية سواء في شوطها الأول أو الشوط الثاني وحتى بعد تسجيل السد للهدف الثاني له.
وقال: للأسف ضربة الجزاء التي تم احتسابها لصالح السد في الشوط الثاني أنهت اللقاء لصالح السد وصعبت من مهمتنا كثيرا.
وأضاف قائلا: بعض التفاصيل الصغيرة هي التي منحت التفوق للسد ولكن لاعبي النصر قدموا كل شيء وأشكرهم على الأداء الذي قدموه خلال المباراة ولكن ضربة الجزاء غير الصحيحة هي التي منحت السد الفوز في النهاية، وكنت أتمنى أن يكون التحكيم على نفس مستوى البطولة.
واقدم التهنئة للسد على فوزه وتأهل الفريق للدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا. وأوضح أن فريقه عانى من الإرهاق في الشوط الثاني، خاصة أن فريقه خاض مباراة في الدوري قبل يومين من هذه المواجهة الآسيوية.
وأوضح أن التحكيم ليس تبريرا لخسارة النصر ففي النهاية نبارك لفريق السد الذي قدم مستوى جيدا خلال المباراة واستحق الفوز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد جاهز للنصر بالقوة الضاربة

استعداداً لمواجهة النصر السعودي المقبلة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، ...