الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / تشافي: السد هدفه لقب دوري الأبطال

تشافي: السد هدفه لقب دوري الأبطال

قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع السد وفريق سباهان الايراني في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري ابطال اسيا اكد تشافي هيرنانديز مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ان المباراة ستكون صعبة ومعقدة فالجميع يعلم مدى قوة الفرق الايرانية في دوري الابطال. وقال: شاهدنا المباراة الاخيرة لفريق سباهان وكان مفاجأة بالنسبة لي فوزهم برباعية على العين الاماراتي، مشيرا الى أن السد سيبذل قصارى جهده خلال اللقاء من اجل تحقيق الفوز ونحن متحفزون للغاية للعب والمنافسة بدوري ابطال اسيا بعد مباراتنا الاولى امام النصر والتي كانت مباراة صعبة لكننا قدمنا اداء جيدا لكننا نسعى لأن نقدم اداء افضل امام سباهان فالبرغم من ان الفريق الايراني فريق مميز على المستوى البدني الا اننا قادرون على تحقيق الفوز.
واضاف قائلا: سعيد بالتشكيلة التي لدينا بالرغم من اننا فقدنا لاعبين مؤثرين ولكننا كسبنا لاعبين اخرين ويقدمون اداء جيدا وسيساعدوننا كثيرا، فالسد يملك مجموعة رائعة من اللاعبين ويتوجب علينا الفوز في جميع المباريات وهناك بطولات عديدة ننافس عليها مثل الدوري وكأس الأمير وايضا دوري ابطال اسيا. وقال انا اعشق مثل هذه الضغوط واهلا وسهلا بكافة انواع الضغط التي تجعلنا اقوى، وسعيد بما يقدمه الفريق خاصة في المباريات الاخيرة.
وتابع: اللاعب المكسيكي فابيان من شأنه ان يخفف الضغط خاصة في المراحل المقبلة حيث سيشارك فقط في المباريات المحلية وهو لاعب معروف وقدم اداء جيدا ويحتاج الى فترة للانسجام مع الفريق.
وقال ان مستوى الفرق الايرانية قوي للغاية ومن الصعب للغاية الفوز عليهم فهم يملكون امكانيات عالية لذلك المباراة مع سباهان ستكون صعبة للغاية فهم لديهم لاعبون شباب في الفريق الايراني وسيكون لديهم فرصة لإثبات قدراتهم لكن ثقتي كبيرة في لاعبي السد.
واوضح تشافي: اتمنى ان نصل لنهائي هذه النسخة من دوري ابطال اسيا والفوز باللقب في هذه النسخة وكما يعلم الجميع دوري ابطال اسيا بطولة صعبة للغاية ولكن السد ايضا يملك كافة الامكانيات للتتويج باللقب ونحن متشوقون للغاية ومجموعتنا صعبة وجاهزون لكافة المباريات.

ياسر أبو بكر: ننتظر مساندة جماهيرنا

اكد ياسر ابو بكر لاعب السد على ان الفريق قدم اداء جيدا خلال المباراة الاولى امام النصر السعودي ونأمل في ان نقدم اداء افضل خلال مباراتنا امام سباهان الايراني وان نتمكن من تحقيق الفوز في هذه المواجهة.
واضاف قائلا: السد قدم اداء جيدا في المباريات الاخيرة والفريق لديه اسلوبه الخاص الذي يمكنه من تحقيق الفوز، وقال اتمنى من الجماهير ان تحضر وتساند الفريق في هذه المواجهة الهامة فالجمهور هو السند الحقيقي للفريق في مثل هذه المباريات الصعبة.

مدرب سباهان: أعرف قوة السد وسأعتمد على الهجوم

اكد مدرب سباهان الايراني أمير قلعة نويي على ان المواجهة امام السد ستكون صعبة بكل تأكيد موجها الشكر لنادي السد على حفاوة الاستقبال. وقال المدرب: كنت لاعب سابق في نادي السد وحصلت معه على بطولتين ومن خلال مباريات السد الاخيرة ادرك اننا سنواجه فريقا مميزا لديه مدرب مميز هو تشافي هيرنانديز ويمكن ان يدرب منتخب اسبانيا في المستقبل لذلك علينا ان نلعب بتركيز، خاصة بعد متابعتنا الجيدة لفريق السد فنحن ندرك انه فريق منظم وقوي على المستوى الهجومي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد يفقد الهيدوس

السد يفقد الهيدوس

تعرض لاعب الفريق بنادي السد حسن الهيدوس لكسر في الساق يستدعي غيابه ...