الرئيسية / رياضات قطرية / تسليم جوائز كأس قطر للفائزين

تسليم جوائز كأس قطر للفائزين

تسليم جوائز كأس قطر للفائزين

تسليم جوائز كأس قطر للفائزين

قامت مؤسسة دوري نجوم قطر بتسليم الجوائز للفائزين بالسحب في بطولة كأس قطر 2018 التي تم تقديمها من الرعاة والشركاء والداعمين للبطولة، وهي عبارة عن سيارات مقدمة من شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه “تويوتا”، وتذاكر سفر مقدمة من الخطوط الجوية التركية، وقسائم من فندق الـw ، وقسائم من مركز الجابر للعناية بالسيارات، إضافة إلى أجهزة إلكترونية.

حيث استقبلت المؤسسة الفائزين الذين حصلوا على جوائزهم المتنوعة سواء جوائز الدور نصف النهائي أو التي كانت مخصصة للمباراة النهائية، بحضور حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال –بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، وبدر جمعة المنصوري مدير إدارة المشتريات والدعم المؤسسي، ومن جانب شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه” تويوتا” فراس مفتي مدير تسويق أول – السيارات-، وكنان مسؤول تسويق في الشركة، تم تسليم الفائزين للسيارات.

وقد رحب حسن ربيعة الكواري بممثلي شركة عبدالله عبدالغني وبكافة الحضور وبالفائزين ووجه لهم التهنئة، معرباً عن شكره للشركة وبتعاونها الدائم مع مؤسسة دوري نجوم قطر، مؤكداً أن العلاقة ممتدة من فترة طويلة وليس غريباً عليهم تقديم الدعم للرياضة ولكرة القدم القطرية على وجه الخصوص.
أما فراس مفتي مدير تسويق أول- السيارات-، فقال:” أود أن أعرب عن خالص تقديري وشكري لمؤسسة دوري نجوم قطر، ونحن نعتز بالتعاون والشراكة بيننا، وفخورون باستمرار هذا الدعم بما يخدم المصلحة المشتركة ويحقق الأهداف”.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم تخصيص 7 سيارات لبطولة كأس قطر 2018، بواقع سياراتين في مباراتي الدور نصف النهائي، و5 سيارات في المباراة النهائية..وان الفائزين بهذه السيارات هم: ( ناصر سلطان الهاجري – علي فضل عثمان – محمود عبدالفتاح مرسي – مأمون مرجي المهدي – عبدالرحمن عبدالعزيز المري – محمد السعيد محمد – محمد رميم ريزول).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

يشهد شاطئ كتارا صباح اليوم انطلاقة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر ...