الرئيسية / الدوري القطري / تزكية صالح العجي رئيساً لمعيذر

تزكية صالح العجي رئيساً لمعيذر

عقد نادي معيذر مساء أمس جمعيته العمومية العادية والتي أعلن من خلالها فوز صالح العجي رئيساً للنادي ود. صالح اليزيدي نائباً للرئيس وذلك للدورة الجديد 2020/2024، وذلك بحضور 24 من أصل 41 حرصوا على حضور الجمعية العمومية واثرائها بالنقاش وتقديم المقترحات وطرح الاسئلة والاستفسارات في اجواء ديمقراطية أكدت حرص اعضاء معيذر على وحدتهم واهتمامهم بشؤون النادي وتطوره.

وكان نادي معيذر قد اغلق باب الترشح بتقديم قائمة صالح العجي فقط للترشح للدورة الجديدة حيث لم تتقدم اي قائمة اخرى بالترشح للانتخابات.
واستعرضت الجمعية العمومية لنادي معيذر الانجازات المتعددة التي تحققت ووجدت الثناء والاشادة من اعضاء الجمعية العمومية والشكر للادارة على المجهودات التي بذلت والتي تبذل حالياً في سبيل تحقيق هدف الصعود الى الدرجة الأولى الى جانب حرص النادي على تطبيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية وتقديم أجيال من الموهوبين .

وفي استهلالية العمومية اعلن صالح العجي رئيس النادي عن تقديرهم الكبير لجهود الدولة في مكافحة وباء كورونا والحد من انتشارها مثمناً الدور الكبير للكوادر الطبية واعلن مبادرة تكريم الطواقم الطبية بهدية رمزية تحمل شعار النادي، وتفضل بتسليمها البارق ومحمد محسن العجي اعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأطلع صالح العجي رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية عبر الشاشات الجهود التي تبذل على ارض الواقع من المشاريع الاستثمارية الجارية حاليا والتي وجدت الاستحسان من اعضاء النادي وذلك في اطار البحث عن الموارد المالية والمصادر التي تعين النادي على تسيير النشاطات المختلفة.

وقال صالح العجي ان قطاعي الناشئين والشباب يقدم مواهب متميزة في نادي معيذر ولديهم 6 لاعبين في المنتخبات وانتقل لاعبين من معيذر الى السد والريان لفائدة النادي، مشيرا الى ان الفريق الأول يسعى لتحقيق حلم الصعود للدرجة الاولى من خلال مباريات القسم الثالث.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كازورلا يشارك في تدريبات السد

كازورلا يشارك في تدريبات السد

شهد تدريب نادي السد أمس المشاركة الأولى للمحترف الإسباني الجديد سانتي كازورلا، ...