الرئيسية / الدوري القطري / ترشيح QSL لأفضل دوري ملهم في آسيا

ترشيح QSL لأفضل دوري ملهم في آسيا

ترشيح QSL لأفضل دوري ملهم في آسيا

ترشيح QSL لأفضل دوري ملهم في آسيا

رشحت مؤسسة صناعة الرياضة في آسيا مؤسسة دوري نجوم قطر للحصول على جائزة أفضل دوري مُلهم في قارة آسيا هذا العام 2018، حيث ستشارك مؤسسة دوري نجوم قطر في مؤتمر وحفل جائزة مؤسسة صناعة الرياضة في آسيا والذي سيقام يومي 19 و 20 نوفمبر القادم في مركز المؤتمرات بالعاصمة التايلاندية بانكوك.
وقد وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومؤسسة صناعة الرياضة في آسيا الدعوة لمؤسسة دوري نجوم قطر لحضور هذا المؤتمر والحفل الذي سيتم من خلاله الكشف عن الفائزين في فئات الجوائز المختلفة.
ويعتبر دوري نجوم QNB من أكثر الدوريات الاحترافية ويحتل مكانة بارزة في قائمة الدوريات الآسيوية، كما أنه من أول الدوريات التي طبقت نظام تراخيص الأندية، إضافة إلى أنه الدوري الوحيد في آسيا الذي بدأ بتطبيق نظام الرقابة المالية.
كما أن دوري نجوم QNB من أول الدوريات التي بادرت بتأسيس منتدى الدوريات العالمية الذي يشمل أهم الدوريات في العالم، ويضم في عضويته قطر واليابان فقط على مستوى القارة الآسيوية.
وتسعى مؤسسة دوري نجوم قطر وفي إطار استراتيجيتها الرئيسية إلى تطوير العملية الاحترافية في الأندية بالتعاون والتشارك بين الطرفين وبما يلبي معايير الاتحاد الآسيوي ويتوافق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والعمل على بناء علاقات متميزة مع الاتحادات والمؤسسات الرياضية القارية والدولية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

سافر كل من السوري أسامة اومري والعراقي حسين علي لاعبي القطراوي للانضمام ...