الرئيسية / الدوري القطري / ترتيبات خاصة لكلاسيكو الكرة القطرية

ترتيبات خاصة لكلاسيكو الكرة القطرية

ترتيبات خاصة لكلاسيكو الكرة القطرية

ترتيبات خاصة لكلاسيكو الكرة القطرية

في إطار التجهيزات والاستعدادات المكثفة لمباراة نادي السد ونادي الريان في كلاسيكو قطر ضمن الأسبوع السادس من بطولة دوري نجوم QNB التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء بعد غد “السبت”، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً بمقر المؤسسة في برج البدع امس، بحضور كل من: حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، وعبدالله صالح السليطي مدير إدارة الإعلام-بالإنابة- ورئيس قسم الإعلام المحلي، وأحمد السيد رئيس قسم العمليات، وناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع، ممثلين عن مؤسسة دوري نجوم قطر.

كما حضر النقيب سعيد منصور ممثلا عن إدارة الهيئات والمنشآت قسم أمن الملاعب، ومحمد سعيد ممثل نادي السد، وعمر العزاني وعبدالله المسيفري ممثلين عن نادي الريان، إضافة لحضور ممثلين عن وسائل الإعلام وقناة الكأس الناقل الرسمي.

ورحب حسن ربيعة الكواري بالحضور، مؤكداً على أن أجواء مباريات السد والريان كلاسيكو قطر دائماً ما تحظى بترتيبات وتجهيزات خاصة لما لها من أهمية عند جماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير كرة القدم القطرية عامة.

كما أشار إلى أنه على هامش هذه المباراة سيتم إطلاق مبادرة (شجع وخلي روحك رياضية) بالتعاون بين مؤسسة دوري نجوم قطر ووزارة الدخلية والتي تهدف إلى نبذ التعصب والحث على الروح الرياضية والتعاون مع رجال أمن الملاعب.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على عدد من النقاط الهامة وعلى رأسها تحديد بوابات الدخول الخاصة بالجماهير والمنظمين وتذاكر المباراة ومواعيد طرحها وبالفعل تم طرحها ابتداء من امس وتستمر حتى موعد المباراة في استقبال نادي السد، كما تم طرح تذاكر المباراة إلكترونياً، حيث يمكن شراؤها عن طريق زيارة الرابط التالي: tickets.qsl.qa
وتم التأكيد خلال هذا الاجتماع على ضرورة التعاون مع رجال الأمن والمنظمين.

عبدالله المسيفري: جماهير الريان لا تحتاج ترويجاً
قال عبد الله المسيفري مسؤول التسويق بنادي الريان نحن لا نحتاج للترويج لحضور جماهيرنا التي تكون دائما في الموعد خاصة في الكلاسيكوهات والديربيات وواثقون من حضورها ومساندتها ومفاجآت الريان تكمن دائما في الحضور الكبير لجماهيرنا.
اضاف قائلا: ان المباراة لها اهميتها الخاصة وجماهير الرهيب تنتظرها بشغف كبير في كل مرة.
والكلاسيكو هذه المرة سيكون ساخنا ومثيرا للغاية لأنه سيكون فض اشتباك بين الفريقين الكبيرين.

أحمد السيد: تأهل الزعيم آسيوياً يضمن الحضور
اكد احمد السيد ـ مسؤول التسويق بنادي السد ـ تخصيص 10 جوائز الكترونية للجماهير في الكلاسيكو، وقال انه تم توقيع 6 اتفاقيات مع بعض المدارس في شهر سبتمبر الحالي، مشيرا الى ان اتفاقيات مع مدارس اخرى سيتم توقيعها في الفترة المقبلة.

واضاف: تأهل السد الى الدور نصف النهائي لدوري ابطال اسيا بعد تخطي عقبة فريق الاستقلال الايراني سيساهم في زيادة الاقبال الجماهيري على مباراة الريان، كما ان هناك طلبا كثيرا على البطاقات الموسمية من قبل جماهير النادي، بالاضافة الى الاقبال على تي شيرتات الفريق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...