الرئيسية / رياضات قطرية / تدشين فريق قطر رينجرز للدراجات النارية

تدشين فريق قطر رينجرز للدراجات النارية

تدشين فريق قطر رينجرز للدراجات النارية

تدشين فريق قطر رينجرز للدراجات النارية

قام فريق قطر رينجرز للدراجات النارية بالتعاون مع مركز قطر للدراجات النارية “بطابط” بتدشين فريق “قطر رينجرز” رسميا في المركز.

وحضر الحفل الذي أقامه الفريق عدد كبير من قادة فرق الدراجات النارية بالدوحة وممثلو مركز قطر للدراجات النارية وعدد كبير من الدراجين والأصدقاء.
كما ألقى قائد الفريق السيد أشرف قدومي كلمة ترحيبية بالحضور وشرح للضيوف عن أهداف الفريق وخططه المستقبلية وأكد استعداد فريقه للتعاون مع جميع الفرق الأخرى لما فيه تحقيق لرؤية الدولة 2030 ومصلحة الفرق الأخرى للنهوض بهذه الرياضة وتمثيلها بأفضل السبل.
كما أكد أن أهم أهداف فريق قطر رينجرز تتمحور حول تشجيع السياحة في دولة قطر وذلك عن طريق فعاليات كثيرة يتم الترتيب لها مع الجهات المختصة لذلك، وتنظيم رحلات وفعاليات حول المعالم الأثرية والأماكن السياحية والمناطق ذات الجمال البنياني للدراجين وإبراز جمال دولة قطر على الصعيدين المحلي والدولي وتعريف باقي الدراجين العرب بدولتنا الحبيبة وأن نكون خير سفراء نمثل الدولة بأفضل السبل.
كما أكد أن السلامة والتوعية المروريتين من أهم أولويات الفريق من خلال تنظيم فعاليات ودورات تدريبية شهرية ومسابقات ب(المهارة) بالتعاون مع نادي الشحانية الرياضي والذي هو من أهم شركاء وداعمي الفريق وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة السيد مناحي الشمري.
وختم قائد الفريق حديثه بشكر الحضور وامتنانه لمشاركتهم في التدشين ودعوتهم على طعام العشاء في جو مفعم بالود والأخوة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تألق قطري في مونديال السباحة

تألق قطري في مونديال السباحة

حقق بطلنا عبد العزيز العبيدلي المركز السابع في سباق 200 متنوع في ...