الرئيسية / الدوري القطري / بطولة كأس أوريدو: الوكرة يستهل مشواره بخماسية في شباك السد

بطولة كأس أوريدو: الوكرة يستهل مشواره بخماسية في شباك السد

استهل الوكرة مشواره في بطولة كأس أوريدو ( Ooredoo ) بفوز عريض على حساب السد بواقع 5 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بإستاد حمد بن خليفة، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من البطولة للموسم 2019- 2020.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في هذه البطولة الى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى، كل من السد والشحانية والأهلي وأم صلال والريان والوكرة.. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الدحيل والخور والسيلية وقطر والعربي والغرافة.

الشوط الأول انتهى بتقدم الوكرة 3-1، وافتتح عبدالرحمن مسعد الأهداف للوكرة في الدقيقة 35، وتعادل رامي سهيل للسد في الدقيقة 40، وفي الدقيقة 41 عاد الوكرة وتقدم بالهدف الثاني من ركلة جزاء لعمر علي، وفي الدقيقة 45 أضاف جاسم الجلابي الهدف الثالث للوكرة.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف رياض ناصر الهدف الرابع للوكرة في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 86 يسجل إسماعيل محمود الهدف الخامس.

وبدأت المباراة قوية للغاية ومفتوحة من الطرفين، وشهدت أول فرصة حقيقية للوكرة في الدقيقة الخامسة من كرة وصلت إسماعيل محمود خارج المنطقة سددها قوية وأنقذها الحارس ركنية.

وبعد أداء مفتوح من الجانبين ينجح الوكرة من هجمة مرتدة من خطف الهدف الأول من كرة عرضية وصلت عبدالرحمن مسعد داخل المنطقة سددها في الشباك، وكاد الوكرة أن يضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين من الهدف الأول لولا أن تسديدة إسماعيل محمود ارتطمت بالعارضة وتحولت ركنية.

لم يفقد السد الأمل في العودة واستطاع في الدقيقة 40 من إدراك التعادل بعد مجهود كبير لعلي أسد الذي مر من الدفاع من اليسار ومرر كرة عرضية لرامي سهيل الذي أكملها داخل الشباك، لكن لم يهنأ السد بالتعادل بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء للوكرة في الدقيقة 41 نتيجة عرقلة جاسم الجلابي وتقدم عمر علي للركلة وسددها داخل الشباك، وفي الدقيقة الأخيرة حصل الوكرة على خطأ في اليسار خارج المنطقة تصدى الجلابي للكرة وسددها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 45.

وواصل الوكرة اللعب والهجوم والرغبة في إحراز المزيد من الأهداف مع بداية الشوط الثاني، ونجح في خطف الهدف الرابع بالدقيقة 52 من ركنية وصلت على رأس رياض ناصر داخل المنطقة سددها قوية تصطدم بأحد لاعبي السد وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

حاول السد العودة وتقليص الفارق وسنحت له عدة فرص لم يستغلها بالشكل الأمثل، بينما نجح الوكرة في إضافة الهدف الخامس بالدقيقة 86 من هجمة مرتدة انتهت إلى إسماعيل محمود داخل المنطقة خطفها أرضية داخل الشباك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجم برشلونة السابق في السد

نجم برشلونة السابق في السد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته أمس على الملعب الفرعي ...