الرئيسية / رياضة السيارات / بطولة قطر للسباق الإلكتروني أون لاين: الكواري يحقق العلامة الكاملة

بطولة قطر للسباق الإلكتروني أون لاين: الكواري يحقق العلامة الكاملة

تقام اليوم الخميس الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات التمهيدية من بطولة قطر للسباق الإلكتروني للسيارات (أون لاين).

” Gran Turismo PS4″ والتي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، كواحدة من أقوى بطولات السيارات الـ “أون لاين” بمشاركة 45 متسابقا تم تقسيمهم على 3 مجموعات بواقع (15) متسابقا في كل مجموعة، حيث يتأهل أول ( 5 ) متسابقين للمرحلة النهائية، وقد وقع الاختيار على سيارة (مرسيدس) ايه.ام.جى / جى.تى ٣ (Mercedes AMG GT3) لتكون سيارة الاسبوع الثاني، وتستضيف الجولة السادسة اليوم حلبة برشلونة بإسبانيا.

** منافسات قوية في المجموعات

وقد شهدت الجولة الخامسة من البطولة منافسات قوية ومثيرة وأقيمت على حلبة “فوجي سبيد واي” في اليابان، قد أسفرت نتائجها عن الآتي:

وقد فاز بالمركز الأول بالمجموعة الاولى المتسابق خالد العبدالله مسجلا زمناً وقدره ( ( 25:07:357 دقيقة وهذه المرة الأولى التي يتصدر فيها المجموعة، وجاء في المركز الثاني المتسابق راشد اللبدة بفارق زمناً وقدره ( +8.119 )، بينما حل في المركز الثالث المتسابق أحمد الخولي بفارق ( +11.833 ). ويتصدر الترتيب العام المتسابق أحمد الخولي برصيد (189) نقطة، وجاء في المركز الثاني المتسابق راشد اللبدة برصيد (176) نقطة، بينما حل في المركز الثالث المتسابق خالد العبدالله برصيد (164) نقطة.
وضمن المجموعة الثانية حصل على المركز الأول في هذه المجموعة المتسابق خالد الكواري مسجلا زمناً وقدره ( 25:01:816 ) دقيقة وهذا هو الفوز الخامس له في البطولة بهذا المركز، وحل في المركز الثاني المتسابق عبدالله الخليفي بفارق ( +9.134 )، وجاء في المركز الثالث المتسابق محمد عماددهي بفارق ( +18.903 )، وتصدر الترتيب العام للمجموعة وحقق العلامة الكاملة المتسابق خالد الكواري برصيد (200) نقطة، وأحرز المركز الثاني المتسابق محمد العماددهي برصيد ( 158) نقطة، بينما المركز الثالث من نصيب المتسابق باسل شولي برصيد (151) نقطة.

اما المجموعة الثالثة فقد فاز بالمركز الأول في هذه المجموعة المتسابق حمد السليطي مسجلا زمناً وقدره ( 24:38:782 ) دقيقة ويعتبر هذا هو الفوز الرابع له، وجاء في المركز الثاني المتسابق سلمان الخاطر بفارق ( +0.080 )، وحل المتسابق خالد سعدون في المركز الثالث بفارق ( +26.751 ).

وقد تصدر الترتيب العام لهذه المجموعة المتسابق حمد السليطي برصيد ( 196) نقطة، وحل في المركز الثاني المتسابق عبدالله شيخان برصيد (162 ) نقطة، وجاء ثالثا خالد سعدون برصيد (156) نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق رالي مناطق قطر الصحراوي من سوق واقف

انطلاق رالي مناطق قطر الصحراوي من سوق واقف

وسط حضور جماهيري يتقدمهم عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات ...