الرئيسية / رياضات قطرية / بطولة رباعية فرنسية في قطر يوليو القادم

بطولة رباعية فرنسية في قطر يوليو القادم

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر يوم أمس الجمعة تقريراً اكدت فيه اقامة بطولة فرنسية تجري بين اربعة فرق هي باريس سان جيرمان وليون وليل وسانت اتيان في قطر خلال شهر يوليو القادم، واشارت الى أن نجوم الدوري الفرنسي بقيادة نيمار وليونيز برونو غيماريش سيخوضون تنافساً مثيرا خلال البطولة الرباعية في قطر خلال شهر يوليو المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن الأندية ستلتقى في هذه البطولة الودية التحضيرية في قطر من اجل الاستعداد للموسم المقبل خلال الفترة ما بين دوري الأبطال والدوري المحلي.
وأكدت الصحيفة نقلاً عن موقع شبكةRTL الفرنسي أن هذه البطولة ستقام في قطر على المنشآت الرياضية والطبية الحديثة بالدوحة حيث اشادت بفكرة تجمع الفرق الفرنسية في الدوحة والتي من شأنها أن تسمح لباريس سان جيرمان وليون بالاستعداد بشكل جيد لإستئناف دوري أبطال أوروبا، ولفريق ليل للاستعداد للدوري الأوروبي.
ولن تجد هذه الاندية اية صعوبة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال شهر يوليو المقبل في ظل الملاعب المكيفة التي استضافت من قبل العديد من المباريات في الدوري المحلي مع انطلاقة الموسم الحالي مثل استاد الجنوب المونديالي واستاد خليفة الدولي وايضا استاد السد، وفي ظل المنشأة الطبية العالمية المتميزة سبيتار التي خضع فيها العديد من نجوم العالم للعلاج من الاصابات واجراء العمليات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

أطلقت beIN SPORTS، قناة البث الرياضية العالمية، مسابقة عالمية عبر منصاتها على ...