الرئيسية / رياضات قطرية / بطولة الدراجات الهوائية على خط الانطلاق

بطولة الدراجات الهوائية على خط الانطلاق

أعلنت Ooredoo في مؤتمر صحفي رعاية النسخة الثالثة من جولة الأبطال، وهي فعالية رياضية مجتمعية بارزة تقام في قطر لمحبي رياضة الدراجات الهوائية، وتشمل عدة جولات تناسب مختلف أعمار المشاركين.
وستنطلق جولة الأبطال يوم الجمعة المقبل من مؤسسىة قطر، بتنظيم من مركز دراجي قطر، والذي يعد مركز الدراجين المعتمد رسمياً في وزارة الثقافة والرياضة في قطر.
وتتضمن جولة الأبطال 5 مسارات مختلفة تناسب جميع الأعمار والفئات وجميع مستويات اللياقة البدنية، من الشباب الذين يجربون جولات الدراجات لأول مرة وصولاً إلى محبي ركوب الدراجات من أصحاب الخبرة الذين يشاركون في المسارات الأطول والتي تصل مسافتها إلى 137.5 كلم. وستقام الجولات لأفراد العائلات والمبتدئين والشباب الصغار في مسار آمن داخل مؤسسة قطر ومركز الشقب لتربية الخيول العربية الأصيلة.
وحول رعاية الجولة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة: سنلتزم بتقديم الدعم والرعاية للأحداث الرياضية والمجتمعية باعتبارها جزءًا رئيسيًا من إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.”
وصرح الدكتور عبد العزيز الكواري، رئيس مركز دراجي قطر: “نحن سعداء في مركز دراجي قطر بالتوصل لهذا الاتفاق مع شركة أوريدو، فهي من الشركات التي لا تدخر جهداً عندما يأتي الأمر لدعم الأحداث الرياضية والمجتمعية. هذه الشراكة ستساعدنا على تنظيم نسخة لا تنسى من جولة الأبطال.
وصرح علي الكواري، المدير العام للجولة: “نحن على بعد أيام قليلة من الاحتفالية الأكبر برياضة الدراجات في قطر، ونتطلع بشغف لاستقبال الجميع. نوجه جزيل الشكر للشركة وكل شركائنا على دعمهم لهذا الحدث فبدونهم لم يكن الأمر ممكناً، تحقيق ذلك، وأشكر ايضاً المجلس الوطني للسياحة والاتحاد القطري للدراجات ووزارة الثقافة والرياضة، وبالطبع الإدارة العامة للمرور، فبدون دعمهم على المستوى اللوجيستي والتخطيطي، كان من المستحيل تنظيم الحدث.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...