الرئيسية / خليجي 24 / بدء طرح تذاكر “خليجي 24” إلكترونياً وبمراكز البيع

بدء طرح تذاكر “خليجي 24” إلكترونياً وبمراكز البيع

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، بدء طرح تذاكر مباريات كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 24» التي ستستضيفها الدوحة في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل، من خلال موقع إلكتروني.

جاء ذلك في بيان نشره الاتحاد القطري عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، حيث أوضح أنه يمكن الحصول على تذاكر #خليجي٢٤ من خلال الموقع الالكتروني http://gulfcup2019.qa

وأضاف أن تذاكر المباريات ستكون متاحة أيضاً في مراكز البيع التالية: (سوق واقف، وكتارا، وفيلاجيو، وقطر مول، ودوحة فيستفال، وفي دولة الكويت “الأفينوز”، وفي جراند مول مسقط وسفير مول صحار في سلطنة عمان. وذلك من الساعة 16:00 إلى 22:00.

وأسفرت قرعة كأس الخليج العربي الـ”24″ لكرة القدم، عن وجود المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الإمارات واليمن والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات عمان والسعودية والكويت والبحرين.

وتم سحب قرعة “خليجي 24” بالدوحة بنظام المجموعتين بعد إعلان منتخبات السعودية والإمارات والبحرين مشاركتها في منافسات البطولة التي تم تغيير موعد انطلاقها لتقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى غاية 8 ديسمبر المقبل.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي قد أعلن بشكل رسمي مشاركة كل من السعودية والإمارات والبحرين في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين بالدوحة، وذلك بعد موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي على طلبات اتحادات الدول الثلاث والتي تم التقدم بها خلال اليومين الماضيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...