الرئيسية / رياضة عالمية / بايرن ميونيخ يختتم معسكره الشتوي في الدوحة

بايرن ميونيخ يختتم معسكره الشتوي في الدوحة

بايرن ميونيخ يختتم معسكره الشتوي في الدوحة

بايرن ميونيخ يختتم معسكره الشتوي في الدوحة

اختتم فريق بايرن ميونيخ اليوم معسكره الشتوي الثامن بالدوحة بعد انتهائه من مرانه الصباحي الأخير ليعود إلى ألمانيا لاستكمال منافسات الموسم الكروي بعد فترة التوقف والتي استغلها البافاري جيدًا لرفع استعداده التكتيكي والبدني.

واحتفاء بانتهاء المعسكر، قامت مؤسسة أسباير زون بإهداء السيد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ، درعًا تذكارية قدمها له الشيخ محمد بن فهد آل ثاني، مسؤول العلاقات الخارجية في مؤسسة أسباير زون.

وصرح السيد حسن صالح حميديتش ، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ، بأن معسكر البافاري في مؤسسة أسباير زون قد حقق أهدافه، مشيرا إلى أن الفريق مستعد وبقوة لاستكمال منافسات الموسم الكروي وخاصة في ظل الاستحقاقات القادمة في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف حميديتش : “لقد تدرب فريقنا بشكل جيد في معسكره بالدوحة استعدادًا للنصف الثاني من الموسم، وقد كان جدول المران مميزًا بفترتيه الصباحية والمسائية، وتنتظرنا يوم الثلاثاء مباراة ودية في ميونيخ، وأعتقد أننا مستعدون لأول مواجهة لنا أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء فترة توقف الدوري بالإضافة إلى الاستحقاق القادم أمام بيشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخليفي: اهتمام الريال بنيمار..محبط

الخليفي: اهتمام الريال بنيمار..محبط

أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات ...