الرئيسية / الدوري القطري / اهتمام العربي بسواريز حديث الصحافة العالمية

اهتمام العربي بسواريز حديث الصحافة العالمية

افردت الصحف العالمية مساحات كبيرة للحديث عن اهتمام النادي العربي بضم المهاجم الاورجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الاسباني.

وأشارت العديد من الصحف الإسبانية وجود اتصالات حقيقية بين ادارة العربي ومهاجم الفريق الكاتالوني البالغ 33 عاما مؤكدة في الوقت ذاته ان برشلونة لم يتخذ بعد أي خطوات لتجديد التعاقد مع سواريز وبالتالي من الواضح أن الطرفين سيفترقان في مدة أقصاها عام مع إمكانية رحيل اللاعب الاورجواياني عن كامب نو هذا الصيف.

وأكدت إحدى الصحف الإسبانية أن الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي قد حث إدارة النادي على الاهتمام بالتعاقد مع لويس سواريز مشيرة إلى أن الاتصالات الأولية بين النادي العربي و سواريز كانت بخصوص جس نبض اللاعب حول قدرته على خوض تجربة احترافية جديدة في الشرق الأوسط مع العلم وان راتب سواريز الحالي يبلغ 15 مليون يورو على أساس سنوي.

من جهتها تحدثت ديلي ميل البريطانية عن وجود مفاوضات حقيقية بين العربي والاورجوياني مهاجم برشلونة لويس سواريز مع دخوله العام الأخير من عقده في كامب نو وكتبت الصحيفة ” سواريز موجود على رادار نادي العربي الذي يضم في صفوفه مونيسا لاعب برشلونة السابق وستوك”

على صعيد آخر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة من الجماهير العرباوية التي أعربت عن غضبها من النتائج السيئة للفريق خلال الجولات الأربع الأخيرة والتي اختتمت بخسارة من شواهين السيلية على استاد الجنوب المونديالي بهدف دون رد ضمن مواجهات الأسبوع قبل الأخير من دوري النجوم إلى جانب الأداء الباهت للمحترفين الذين اصبح اغلبهم عالة على الفريق.

وغردت السيدة سهيلة آل حارب التي أعلنت في وقت سابق عن نيتها الترشح لانتخابات العربي”خسارة ورا خسارة من المسؤول ؟..الكل متفق أن كرة القدم هي اللعبة رقم واحد وهي التي تجذب الجماهير للنادي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...