الرئيسية / الكرة الطائرة / انطلاق كأس قطر للطائرة

انطلاق كأس قطر للطائرة

تنطلق اليوم مباريات كأس قطر للكرة الطائرة بصالة الاتحاد بمشاركة 4 فرق.”الشرطة بطل الدوري والريان الوصيف والعربي ثالث الترتيب والوكرة الرابع الذي يشارك لاول مرة في تاريخه في البطولة.
وتشهد جولة الذهاب لقاء الشرطة بطل الدوري مع رابع الترتيب فريق الوكرة وفي اللقاء الثاني يجمع الريان ثاني الترتيب مع العربي صاحب المركز الثالث، بينما تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ان تقام المباراة الفاصلة وبنفس المواجهات وفي حالة التعادل تقام مباريات الفاصلة يوم 9 من الشهر الجاري على ان يقام نهائي البطولة يوم 12 ابريل. وكان اتحاد الطائرة قد أعلن عن تخصيص جوائز مالية للبطل والوصيف حيث سيحصل صاحب المركز الاول على 300 الف ريال والثاني على 200 الف ريال. وكان اتحاد الطائرة برئاسة علي غانم الكواري قد عقد سلسلة من الاجتماعات للتجهيز للبطولة الكبرى التي يحمل لقبها الريان حيث فاز باللقب الموسم الماضي.. ولو نظرنا للقاءات اليوم نجد ان الشرطة بطل الدوري يسعى للفوز باللقب كى يتوج به بعد أن جهز نفسه للبطولة ويدخل المباراة بكل قوة ومعنويات كبيرة كى يحقق الفوز ويعتبر المرشح الأول للوصول للنهائي بل واللقب أيضا بعد ان فاز بالدوري بدون اى خسارة. اما الوكرة فانه يطمع في الفوز والوصول لغرضه لاسيما ان هناك لقاء العودة ومن هنا ستكون المباراة قوية وصعب التكهن بالفائز رغم قوة الشرطة وايضا انه فاز بلقاءات الفريقين في الدوري.
اما اللقاء الثانى وهو الاخطر والاقوى بين قطبي الطائرة “الريان والعربي”فانها مواجهة على صفيح ساخن وكل منهما يأمل في الفوز من اجل الوصول الى مبتغاه وكان الريان قد فاز على العربي في الدوري مرتين ولكن مباريات الكؤوس تختلف كليا ويحاول كارلوس مدرب الرهيب تصحيح اخطائه في الدوري كى يسير للقب اما محمد رضا مدرب العربي فانه يأمل في الفوز على امل عبور الرهيب ايضا في لقاء الاياب والوصول للنهائي. وكل المعطيات تشير الى فوز الريان ولكن هل سيتغير العربي ويعود من اجل الفوز هذا ما سنشاهده على صالة الاتحاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدعم الطائرة الشاطئية يضع اللمسات النهائية

أدعم الطائرة الشاطئية يضع اللمسات النهائية

وضع أدعم الطائرة الشاطئية اللمسات النهائية قبل مشاركته في بطولة كأس العالم ...