الرئيسية / كرة المضرب / انطلاق فعاليات اكتشف التنس مع أسباير

انطلاق فعاليات اكتشف التنس مع أسباير

انطلاق فعاليات اكتشف التنس مع أسباير

انطلاق فعاليات اكتشف التنس مع أسباير

انطلاق فعاليات اكتشف التنس مع أسباير

افتتحت فعاليات الدورة التدريبية «اكتشف التنس مع أسباير» بمشاركة 30 لاعبا من الأطفال من سن 6 حتى 9 سنوات في فرصة جديدة لاكتشاف مواهبهم في رياضة التنس الأرضي واللعب كالمحترفين وذلك خلال الفترة من الثاني من أكتوبر وحتى الخامس والعشرين من نوفمبر بملاعب التنس المفتوحة بجوار نادي السيدات.
وتعقد الحصص التدريبية للأطفال أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع؛ حيث يتم تقسيمهم على مجموعتين بحسب الأعمار من سن السادسة حتى السابعة ومن سن الثامنة حتى للتاسعة مراعاة للفوارق السنية بما يتيح لهم الاستمتاع باللعبة المفضلة لديهم في ظل أجواء مثالية لممارسة اللعبة.
وقد شهدت الدورة التدريبية إقبالًا شديدًا من قبل أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في هذه الدورة التي تهدف بالأساس لتعزيز حب اللعبة في نفوس الأطفال الصغار وتعليمهم المهارات الأساسية للعبة وقواعدها في سن مبكرة بما يمهد لإمكانية احترافها في المستقبل.
وتعد هذه الدورة التدريبية استمرارا لمجهودات مؤسسة أسباير زون الرامية إلى نشر ثقافة الرياضة بين المجتمع المحلي واستقطاب فئاته بأكملها عبر المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية التي تناسب كافة الفئات العمرية دون تقيد بسن معينة.
وتحرص المؤسسة على تنظيم وتنويع الفعاليات الرياضية المقدمة لأبناء المجتمع القطري طوال العام بما يتيح للجميع فرصة الاستفادة من منشآت المؤسسة ومرافقها الحديثة وممارسة نشاطهم الرياضي المفضل، ويزيد هذا النوع من الفعاليات من مشاركة الأسرة بأكملها في مختلف الفعاليات الرياضية تحقيقا لرؤية المؤسسة الرامية إلى دعم أسلوب حياة صحي ورياضي لجميع المواطنين والمقيمين في قطر.;

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يشهد نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات

صاحب السمو يشهد نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات

شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...