الرئيسية / رياضة السيارات / انطلاق رالي مناطق قطر الصحراوي من سوق واقف

انطلاق رالي مناطق قطر الصحراوي من سوق واقف

وسط حضور جماهيري يتقدمهم عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وأعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات والمهندس فهد الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة مناطق الاقتصادية سيتم في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت بسوق واقف التراثي بوسط الدوحة إعطاء إشارة الانطلاقة “مناطق” رالي قطر الصحراوي برعاية شركة مناطق الاقتصادية، ويمثل الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للسباقات الصحراوية للمسافات الطويلة (الكروس كانتري) والتي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية QMMF وبإشراف الاتحاد الدولي للسيارات FIA.
وسيتم صباح اليوم في المقر الرئيسي للرالي بالاتحاد بقاعة لوسيل عدة أمور مهمة قبل انطلاق الرالي واجتماع اللجان الطبية والإعلامية والأمنية والمارشليه وتعريفهم بالقوانين واللوائح وطرق السلامة بالرالي، ثم سيتم اصدار قائمة اعتماد المشاركين في الجولة الأولى في الساعة الخامسة مساء.
ويدخل ضمن دائرة أبرز المرشحين للفوز باللقب “سوبرمان” الرياضة القطرية المدافع عن لقبه ناصر صالح العطية والسائق البولندي ياكوب “كوبا” بشيغونسكي حامل اللقب عام 2018 الذي أعلن الاسبوع الماضي انضمامه إلى فريق أوفر درايف.
وتبرز مشاركة الأمريكي أوستن جونز في رالي قطر للمرة الاولى مع ملاح جديد هو غوستافو غوجيلمين، على أن ينافس على متن “كان ـ آم مافريك إكس3” من تحضير فريق “ساوث رايسينغ”.
وفي الساعة 7:45 مساء سيتم في سوق واقف التراثي انعقاد المؤتمر الصحفي الرسمي وسط مدينة الدوحة بحضور نجوم الراليات يتقدمهم بطلنا الأسطورة ناصر بن صالح العطية سوبرمان الرياضة القطرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناصر العطية يطارد الإسباني ساينز على الصدارة في رالي داكار

ناصر العطية يطارد الإسباني ساينز على الصدارة في رالي داكار

تمكن السائق القطري ناصر العطية حامل اللقب من تقليص الفارق مع الإسباني ...