الرئيسية / رياضات قطرية / انطلاق بطولة قطر للاسكواش اليوم

انطلاق بطولة قطر للاسكواش اليوم

انطلاق بطولة قطر للاسكواش اليوم

انطلاق بطولة قطر للاسكواش اليوم

تنطلق اليوم الإثنين منافسات بطولة قطر للاسكواش والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة برئاسة نبيل علي بن علي حيث من المقرر أن تقام المباريات على ملاعب مجمع خليفة الدولي على فترتين في الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ويعقبها الفترة المسائية التي ستبدأ في الخامسة مساء وحتى الثامنة مساء، ويشارك في البطولة 92 لاعبا يمثلون 9 دول هي قطر والهند وباكستان وإيران ونيبال وهونج كونج وماليزيا وأرمينيا ومصر.
وستستمر منافسات البطولة حتى الثالث من مارس الجاري على أن تنطلق منافسات بطولة الدوحة الدولية للناشئين في الرابع من مارس الجاري، وتختتم في الخامس من الشهر نفسه.

انطلاق بطولة قطر للاسكواش اليوم
وستخوض الفرق المشاركة المنافسة في خمس فئات سنية مختلفة ففي فئة تحت 11 سنة يمثل العنابي كل من نايف داوود ووليد زمان وإبراهيم الدرويش وأحمد المريخي ويوسف السقا وعبد العزيز التركي وفي فئة تحت 15 سنة يمثل العنابي راشد الحارب وجبر داوود ومحمد اليافعي وعبد العزيز آل إسحاق وعلي العمادي وعلي الدوسري.
ويشارك في هذه الفئة كل من الهند وقطر وإيران وماليزيا وباكستان ومصر وفي فئة تحت 17 سنة ستتنافس دول قطر وباكستان وإيران وأرمينيا والهند وهونج كونج، ويمثل قطر في هذه الفئة كل من عبد العزيز عميرة وحمد العامري وفي فئة تحت 19 سنة تتنافس دول نيبال وباكستان وإيران وقطر والهند وماليزيا وأرمينيا، ويمثل قطر كل من سيد ازلان وعبد الوهاب آل إسحاق وعمير زمان.
ومن المنتظر أن تشهد منافسات البطولة مواجهات قوية حيث يحرص اتحاد الاسكواش على أن تشهد البطولة أكبر قدر من الإثارة والندية وهو الأمر الذي يأتي في إطار سياسة الاتحاد الخاصة بتوسيع قاعدة الممارسة وزيادة شعبية اللعبة، وهي الهدف الاستراتيجي من وراء إقامة مثل هذه البطولات المهمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منافسات قوية في بطولة سمو القائد العام للرماية

منافسات قوية في بطولة سمو القائد العام للرماية

تتواصل منافسات بطولة سمو القائد العام للرماية بمشاركة القوات المسلحة القطرية والأمن ...