الرئيسية / غير مصنف / انطلاق بطولة العالم للكروس كانتري من قطر

انطلاق بطولة العالم للكروس كانتري من قطر

انطلاق بطولة العالم للكروس كانتري من قطر
انطلاق بطولة العالم للكروس كانتري من قطر

أسدل الستار على أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات FIA والذي استضافته مدينة سانت بطرسبورغ الروسية خلال الفترة من (2-7) ديسمبر، وترأس الكونجرس الفرنسي جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، وناقش المجتمعون الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجمعية العمومية الذي كان مزدحماً بالموضوعات الهامة التي تساهم في تطوير رياضة السيارات العالمية ومجال السياحة والتنقل والشحن والتعديلات الجديدة على اللوائح والحوكمة وترشيح أعضاء جدد لبعض اللجان، وبانضمام أعضاء جدد للاتحاد واستقالات بعض الأعضاء من اللجان.

بدأ جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات كلمته في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات بتوجيه الشكر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على لقائه معه، ووجه الشكر للمسؤولين في روسيا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيراً إلى أن سانت بطرسبورغ من اجمل مدن العالم.
ومن ناحية أخرى صادقت الجمعية العمومية على مشروع ميزانية الاتحاد الدولي للعام المقبل 2019، وكذلك زيادة رسوم الاشتراك.
كما قدم التقرير السنوي للمجلس العالمي لرياضة السيارات، وكذلك التعديلات المقترحة على قانون الرياضة الدولي، ومستجدات البطولات الكبيرة مثل الفورمولا1، وتم اعتماد جدول البطولات لعام 2019، وتم التصويت على التعديلات الخاصة بالحوكمة.
وأهم البطولات الرياضية التي صادق عليها الكونجرس 2019.
رزنامة الفورمولا1 لعام 2019 وتتألف من (21) جولة وضربة البداية ستكون من جائزة استراليا الكبرى في 17 مارس 2019.
رزنامة بطولة العالم للراليات ( دبليو آر سي) وتتكون من (14) جولة، وتنطلق الجولة الافتتاحية من رالي مونوكو في 27 يناير القادم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغرافة يعبر السيلية بثنائية

الغرافة يعبر السيلية بثنائية

حقق الغرافة أول انتصار له في الدوري على حساب السيلية بهدفين مقابل ...