الرئيسية / رياضات قطرية / اليوم ختام بطولة كتارا الثالثة للملاكمة

اليوم ختام بطولة كتارا الثالثة للملاكمة

تختتم اليوم منافسات بطولة كتارا الثالثة للملاكمة بإجراء المباريات النهائية وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
وعلى مدى اليومين الماضيين استمتع رواد كتارا بمتابعة منافسات مثيرة بين ٤٠ ملاكمًا في فئة العمومي والشباب، الى جانب مباريات استعراضية بين الملاكمين الأشبال والناشئين.
ولقد حظيت المنافسات بمتابعة جماهيرية كبيرة مما يعكس شعبية هذه الرياضة في قطر، كما أن احتضان كتارا للمنافسات، وهي إحدى أهم المعالم السياحية والثقافية في الدولة وتحظى بزيارة يومية من المواطنين والمقيمين والسياح، أسهم بشكل كبير في الإقبال الجماهيري على البطولة.
من جهته عبر عضو مجلس الاتحاد القطري للملاكمة السيد خالد ناصر المسيفري عن رضاه لما حققته البطولة من نجاح سواء على المستوى الجماهيري بهذا الحضور المتميز من الأسر والأفراد، والمستوى الفني بتوفير احتكاك للاعبي الاتحاد مع ملاكمي الأندية الخاصة الأخرى. مشيرا، الى أن استمرار هذه البطولة السنوية للعام الحادي عشر مؤشر على نجاحها اللافت. ورحب باستقبال الشباب القطري الراغبين في ممارسة هذه اللعبة وتقديم كل الدعم لهم.
يذكر أن بطولة كتارا الثالثة للملاكمة تحظى برعاية شركة قطر للتأمين وينظمها الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة على كورنيش مؤسسة الحي الثقافي “كتارا” خلال الفترة من ٢٧ الى ٢٩ فبراير الجاري.
وشهد اليومان الماضيان نزالات في الأدوار التمهيدية وقبل النهائي في هذه البطولة التي يشارك فيها ٤٠ ملاكما يمثلون فرق تنتمي الى اتحاد اللعبة، وجامعة قطر، ومركز شباب الجميلية، بالإضافة إلى عدد من الأندية الخاصة ممثلة في أكاديمية المهارات، ونادي الدوحة رياضة وفن، ووقت الرياضة، وذاكينج، وفرانك بوكسينج جيم، واكس فاكتور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

تزامناً مع إلغاء كافة الأحداث الرياضية وتعليق أنشطة الدراجين لتنحصر داخل المنزل ...