الرئيسية / الدوري القطري / الوكرة يقترب من الدرجة الأولى

الوكرة يقترب من الدرجة الأولى

أصبح الوكرة على بعد ساعات من تحقيق أحلامه بالعودة مجدداً لمكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الأولى كناد عريق له تاريخه والواجهة البارزة لمدينة الوكرة، حيث ينتظر محبيه وعشاقه اليوم صافرة الحكم التي تعلن عن عودة الفريق رسمياً للدرجة الأولى بعد غياب موسمين عن دوري الأضواء، حيث سيواجه فريق البدع في السادسة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية بإستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
وعلى الرغم من ان الفريق قد خيب توقعات جماهيره في الجولة الماضية أمام الشمال القابع في قاع الترتيب وذلك بالتعادل معه بهدف لكل، إلا أن الفريق اليوم يدخل المباراة بفرصة الفوزأمام فريق البدع الوافد الجديد للدرجة الثانية.
وأشرف الجهاز الفني على تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية حيث ناشد المدرب الاسباني ماركيز لوبيز اللاعبين على ضرورة رفع معدلات التركيز خاصة ما يتعلق بالجوانب الهجومية حيث اهدر الفريق عددا من الفرص في المباراة السابقة كانت من المفترض ان تحسم اللقاء بسبب التسرع وعدم التركيز، إلى جانب الاداء الضاغط مع مهاجمي الفريق المنافس وعدم اتاحة الفرصة لهم لاختراق المنطقة الدفاعية.
ويقود الفريق اليوم محترفه الغاني نانا بوكو والنيجيري انتوني باسي والعمانيان محمد فرج وجميل سليم إلى جانب المواطنين أحمد فاضل ومحمد كاني وخالد مفتاح وعلي مال الله وعمر علي ومدير عبد ربه وحسن ادريس ومحمد عرفه
ويدخل الوكرة اللقاء وفي رصيده 29 نقطة في الصدارة وفوزه او تعادله اليوم يعيده إلى الدرجة الأولى.
أما الطرف الآخر فريق البدع فقد اكمل استعداداته للمباراة وهو يعاني بعض الشيء من الغيابات التي أثرت على مستوى الفريق في المباراة السابقة أمام مسيمير والتي خسرها برباعية.
ويسعى البدع اليوم إلى الظهور بمستوى افضل وتحقيق الفوز والتأكيد على أن الفريق لا يزال بقوته حيث سبق وان تغلب على فرق المقدمة في بعض المباريات.
الفريق اكمل استعداداته بقيادة المدرب سامي صلاح الدين والذي يعول كثيراً في التشكيلة على عدد من اللاعبين المتميزين بالفريق لحسم اللقاء لصالحه وعلى رأسهم المهاجم السريع علي مجبل فرطوس وعبد الرحمن بخيت ومحمد حاتم وفهد ساكت الشمري وايتيني اباندا وعبد الله علي ووضاح سعيد. البدع يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة التطوير باتحاد كرة القدم تستعرض روزنامة ونظام مسابقات الفئات السنية للموسم المقبل

إدارة التطوير باتحاد كرة القدم تستعرض روزنامة ونظام مسابقات الفئات السنية للموسم المقبل

عقدت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعاً مع رؤساء قطاعات الفئات ...