الرئيسية / الدوري القطري / الهتمي يطالب بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي العربي

الهتمي يطالب بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي العربي

الهتمي يطالب بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي العربي

الهتمي يطالب بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي العربي

ما زالت آثار الهزيمة المدوية التي مني بها النادي العربي من السد على استاد جاسم بن حمد أول أمس الأحد متواصلة في سلسلة من ردود الافعال لم تتوقف إلى الآن خاصة بعد ان طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بتقديم استقالتها وترك المجال لأشخاص آخرين لقيادة مركب نادي الاحلام إلى بر الامان قبل ان يغرق.

وطالب هتمي بن علي الهتمي الرئيس الأسبق للنادي العربي بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني، وذلك من خلال كتاب رسمي الى مدير النادي العربي طالب فيه بعرض مقترح سحب الثقة خلال الجمعية العمومية المقررة في التاسع والعشرين من شهر اغسطس الحالي وكان الهتمي قد قال في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر “سنتقدم اليوم بطلب سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي وأناشد كل عضو في الجمعية العمومية بالعمل نفسه.. وتذكر ان قبولك بهذا الحال مشاركة فيه”.

و اعتبر عدد كبير من العرباوية أن الوقت قد حان من أجل القيام بالتحرك القانوني اللازم من أجل تدارك الموقف قبل فوات الاوان خاصة أن الخسارة من السد كانت تاريخية ولم يسبق للفريق ان تكبدها منذ تأسيسه قبل أكثر من ستين سنة.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد شهدت غليانا كبيرا من قبل الجماهير العرباوية التي أبدت امتعاضها من النتيجة الكارثية لفريقها أمام السد بعدما كانوا يمنون النفس بتحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد الفوز أمام الخور في اول لقاء بالموسم الكروي الجديد.

سيناريو المرخية يخيم على العربي

أطل السيناريو الذي مر به نادي المرخية قبل عام على إدارة الشيخ خليفة بن جبر لأكثر من مرة منذ توليه رئاسة النادي العربي وذلك بسبب سوء النتائج التي مر بها الفريق على مدى العامين الماضيين وآخرها الخسارة الكبيرة أمام السد.

وبدأت الجماهير العرباوية بالتحرك من هنا وهناك من اجل الدعوة الى جمعية عمومية غير عادية وفقا للاجراءات واللوائح القانونية المعتمدة في هذا السياق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة يحدد جدول أعمال الجمعية العمومية

اتحاد الكرة يحدد جدول أعمال الجمعية العمومية

حدد اتحاد كرة القدم جدول اعمال الجمعية العمومية المقرر انعقادها 10 ديسمبر ...