الرئيسية / رياضات قطرية / النعيمي رابع السباق الأول لمونديال الدراجات المائية

النعيمي رابع السباق الأول لمونديال الدراجات المائية

حقق بطلنا علي النعيمي نتيجة مقبولة في افتتاح منافسات بطولة أوروبا للدراجات المائية ببروكسل والتي تمثل أولى جولات بطولة العالم للموسم الحالي، وذلك بعد أن احتل المركز الرابع في الترتيب العام مع نهاية منافسات اليوم الأول.
ورغم أن النتيجة الأولى التي أعلنتها اللجنة المنظمة لفئة جالس لمتيد بالبطولة وضعت النعيمي في المركز الثاني إلا أنها تراجعت بعد ذلك وأعلنت عن وجود خطأ تحكيمي أثر على نتائج المتسابقين وبالتالي تم وضع النعيمي في المركز الرابع.
وحصد النعيمي 43 نقطة في اليوم الأول خلف البطل المجري زولت كسيك المتصدر برصيد 60 نقطة والإماراتي عبد الله الحمادي 53 نقطة ثم السوفيتي لامي ماريو الثالث برصيد 48 نقطة.
وتبقى جولتان للبطل القطري علي النعيمي لإعلان الفائز في هذه البطولة الأوروبية التي تعتبر أول مشاركة له.
ويحمل النعيمي طموحات منتخبنا الوطني للدراجات المائية في هذه البطولة مع زميله في الفريق وليد الشرشني حيث يشارك الأخير في أقوى فئات البطولة وهي فئة “برو رانابوت جي بي”.
وأكد عمر الحميدي رئيس بعثة الأدعم ومدير الفريق على تفاؤله الشديد لقدرة الأدعم على تحقيق النتائج المرجوة والمنافسة بقوة على المراكز الأولى، وقال إن الجميع على قلب رجل واحد ويبذل أقصى الجهود الممكنة من أجل رفع علم قطر عالياً في هذا المحفل الأوروبي والعالمي الكبير.
وكان قد حظي الأدعم باهتمام إعلامي كبير.
وكان بطلنا وليد الشرشني هو محور اهتمام المحطات التليفزيونية التي تحرص على نقل السباقات على الهواء مباشرة.
ونال بطلنا علي النعيمي نصيبه أيضاً من اهتمام وسائل الإعلام فضلاً عن إجراء العديد من اللقاءات والمقابلات مع أعضاء الطاقمين الفني والإداري لفريق الأدعم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

كشف جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس ...