الرئيسية / رياضات قطرية / النجم الإنجليزي السابق السير جيفري هيرست يشيد بفعاليات اليوم الرياضي للدولة

النجم الإنجليزي السابق السير جيفري هيرست يشيد بفعاليات اليوم الرياضي للدولة

أشاد النجم الإنجليزي السابق السير جيفري تشارلز هيرست صاحب الهاتريك الشهير في نهائي كأس العالم عام 1966 لكرة القدم بين إنجلترا والمانيا الغربية، باليوم الرياضي للدولة وبالفعاليات الرياضية المختلفة التي أقيمت للرجال والسيدات ووصفه بأنه فكرة جيدة وموفقة من جانب المسؤولين في دولة قطر لترسيخ الرياضة وممارستها في المجتمع.

جاء ذلك في تصريح صحفي للنجم الانجليزي اليوم على هامش تواجده بالدوحة للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة.

وقد أشاد جيفري هيرست بالاستعدادات التي تقوم بها دولة قطر لاستضافة كأس العالم 2022 ، معربا عن انبهاره لما شاهده في عاصمة الرياضة من تحضيرات لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في العالم وقال “قطر تعيش نهضة رياضية واقتصادية وبنية تحية ضخمة”.. مضيفا أن إقامة المونديال في فصل الشتاء فكرة رائعة لتغيير موعد البطولة ووصول معظم المنتخبات واللاعبين على أتم الاستعداد والجاهزية.

واوضح هيرست أن هذه هي الزيارة الثالثة له للدوحة بعد عامي 2005 و 2019 وقال ” انا سعيد بالتواجد مرة ثالثة في عاصمة الرياضة التي أجدها تتطور في كل مرة وتختلف من سنة الى أخرى”.

وتابع “أعتقد أن الدوحة جاهزة وعلى أتم الاستعداد لاحتضان العرس الكروي الكبير بعد التغييرات الكبيرة التي شهدتها في ظرف زمني قصير على مستوى البنية التحتية التي كانت مثالية للغاية، وانا معجب كثيرا بالتحف المعمارية التي تم تشييدها في قطر تحضيرا للمونديال” .. مضيفا “أنا متأكد من أنها ستكون بطولة ناجحة ومميزة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاريع والإرث تطلق مبادرة "بيتك ملعبك"

المشاريع والإرث تطلق مبادرة “بيتك ملعبك”

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مبادرة توعوية للصحة المجتمعية تحت شعار “بيتك ...