الرئيسية / الدوري القطري / الموج الأزرق ينقل تدريبه إلى الوكرة

الموج الأزرق ينقل تدريبه إلى الوكرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة تدريبه الثاني بمعسكره التحضيري لانطلاقة الموسم في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء على الملعب الفرعي بقلعة الموج الأزرق تحت قيادة مدربه الأسباني ماركيز لوبيز.

ودخل الفريق الوكراوي معسكره المغلق في الثالثة من مساء أمس الأول وخاض تدريبه الأول في السابعة والنصف من مساء نفس اليوم على ملعب الجامعة، قبل أن ينقل تدريباته إلى النادي.
وشهد التدريبين الافتتاحيين للفريق الوكراوي مشاركة الثنائي العائد من الإصابة الطويلة الأسباني كريستيان سيبايوس والعماني جميل اليحمدي، فضلاً عن عدد من اللاعبين الشباب الذين يشكلون الركيزة الأساسية لفريق تحت 23 عاماً.

ورغم أن سيبايوس وجميل اليحمدي تم استبعادهما منذ فترة طويلة من قائمة الفريق بسبب الإصابة الطويلة التي تعرضا لها في بداية الموسم إلا أن كل منهما ما زال مرتبطاً بعقد مع الفريق حتى الآن وبالتالي فإن تواجدهما في المعسكر يساعدهما على العودة القوية ويرفع حدة المنافسة بين جميع اللاعبين.

وكانت الأنباء ترددت في الأيام الماضية عن إمكانية قيام جهاز الكرة بإعادة قيد سيبايوس في قائمة الوكرة خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدوري بدلاً من المغربي إلياس بلحساني ولكن جهاز الكرة برئاسة نايف الخاطر لم يتخذ قراراً نهائياً بهذا الشأن حتى الآن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

أكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن أندية جالطة سراي التركي وبازل السويسري ...